أعلن مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي فتح دوام اضافي للعمل خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة السابعة والنصف مساء لاستقبال المراجعين في المقر الرئيسي، خلال ايام العمل الاسبوعية، اضافة الى فترة العمل الصباحية من السابعة والنصف صباحا حتى الواحدة ظهرا .

Ad

وقال العسعوسي في تصريح صحافي امس ان هذه الخطوة جاءت للتخفيف على المراجعين ولتسهيل انجاز معاملاتهم، نظرا لازدياد أعدادهم خلال هذه الفترة، موضحا ان هناك عددا كبيرا من البطاقات الجاهزة للتسليم والتي بإمكان اصحابها الحضور للهيئة لتسلمها من الساعة الثانية بعد الظهر الى الثامنة مساء يوميا إضافة الى الفترة الصباحية، حيث ان تراكم هذه البطاقات يشكل ضغطا على الاجهزة.

وناشد العسعوسي الاخوة المواطنين التوجه الى مراكز الخدمة المنتشرة في معظم أرجاء الكويت الموجودة لخدمتهم وبالقرب منهم لإنجاز معاملاتهم، والتي يمكن معرفة مواقعها والتوزع الجغرافي لها من خلال زيارة موقع الهيئة www.paci.gov.kw .

كما دعا المراجعين للاستفسار عن جاهزية بطاقاتهم المدنية عن طريق الاستعلام الآلي بواسطة الهاتف بالاتصال على الرقم 1889988، او عبر الانترنت او الرسائل القصيرة sms ، لأن حضورهم للهيئة قبل ان تكون بطاقاتهم جاهزة للتسليم يشكل عبئا اضافيا من خلال وقوفهم مع المراجعين.