«دريك آند سكل» توقع عقد إنشاءات بـ 450 مليون درهم في السعودية

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
No Image Caption
وقعت «دريك آند سكل للإنشاءات» (DSC)، ذراع الإنشاءات المدنية لشركة «دريك آند سكل إنترناشيونال»، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة، الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، أمس، عقد انشاءات مدنية بقيمة 450 مليون درهم إماراتي، في المنطقة الغربية بالسعودية.

وتجري الشركة حاليا عمليات نقل الإمدادات والقوى العاملة إلى موقع المشروع، ومن المقرر أن يتم استكماله بحلول شهر ديسمبر 2014.

وقد حققت شركة دريك آند سكل للإنشاءات أداءً قوياً وثابتاً منذ تأسيسها في عام 2010، حيث تمكنت بنجاح من التحول من شركة مقاولات تعمل في السوق الإماراتي، إلى تعزيز حضورها بشكل كبير في السوقين السعودي والقطري في غضون عام واحد.

وأثبت تركيز «دريك آند سكل للإنشاءات» على تعدد وتنويع أعمالها في الأسواق الإقليمية أهمية استراتيجية عالية، إذ حققت الشركة تقدما كبيرا في هذه الأسواق، لاسيما في السعودية، التي تعد الآن أكبر سوق للشركة من حيث القيمة.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة دريك آند سكل للإنشاءات صالح مرادويك: «حققنا خطوات كبيرة في ما يتعلق بتنويع أسواق عملنا، معتمدين في ذلك على إدارة متخصصة وقوى عاملة مؤهلة، وأصبحنا في غضون عامين جزءا فاعلاً في شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، حيث نمتلك محفظة من المشاريع البارزة».

وأضاف مرادويك: «نحن سعداء جداً بهذا الإنجاز، وسيتم الإعلان عن معلومات وتفاصيل المشروع في المستقبل القريب، ونتوقع أن يشكل هذا المشروع بداية قوية لدخولنا في مشاريع أخرى ضمن مختلف القطاعات في عام 2013».

back to top