كاسياس يقبل لوبيز قبل مباراة بيتيس

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أظهر قائد فريق ريال مدريد الإسباني وحارس مرماه المخضرم إيكر كاسياس صفات النبلاء حين طبع قبلة على وجنة زميله دييغو لوبيز الذي انتزع منه مركزه الأساسي، تعبيرا عن دعمه له قبل انطلاق مباراة ريال بيتيس امس الاول.

وركزت عدسات المصورين على لقطة لكاسياس وهو يؤازر لوبيز ويقبله في النفق المؤدي لملعب سانتياغو برنابيو، قبل لحظات على انطلاق لقاء الجولة الـ32 من الليغا، والذي فاز به الريال 3-1.

ونفى كاسياس بذلك وجود أي خلاف مع لوبيز، ورفض مصافحته قبل المباريات، كما ذكرت بعض وسائل الاعلام الإسبانية في الآونة الاخيرة.

ورغم تلك الاجواء الودودة فإن صحيفة سبورت المناصرة للفريق الغريم برشلونة ذكرت أن قطاعا من جماهير البرنابيو وجه هتافات معادية لكاسياس، وطالبوه بالرحيل عن النادي الملكي، بداع أنه يهدد استقراره.

وفقد "القديس" مكانه في التشكيل الأساسي للريال بفرمان من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي فضّل عليه البديل أنتونيو أدان نهاية العام الماضي بداعي هبوط مستوى بطل العالم وأوروبا مع منتخب إسبانيا.

وحين تعرض كاسياس لإصابة باصبع اليد في مباراة فالنسيا بكأس الملك، اضطر النادي للتعاقد مع لوبيز من إشبيلية لسد الفراغ، بعد تزايد الانتقادات الموجهة لأدان.

وقدم لوبيز أداء رائعا منذ ارتدائه قميص الريال، ليجبر مورينيو على إجلاس كاسياس احتياطيا له، ما أغضب قطاعا من جماهير الفريق المدريدي واعتبروه إهانة لأحد الرموز التاريخيين.

back to top