بعد أن لاقى فيلمها القصير «هدية» إعجاب جمهور مهرجان الخليج السينمائي، تستعد الفنانة زهرة الخرجي لمشروع سينمائي روائي طويل.

Ad

تلقت الفنانة المتألقة زهرة الخرجي عرضاً لبطولة فيلم كويتي روائي طويل، وهي بانتظار النص لإبداء رأيها النهائي في قبوله، متمنية أن تحظى هذه الخطوات السينمائية الجادة بارتياد الجمهور لها في صالات العرض.

ومن جانب آخر، أبدت الخرجي سعادتها البالغة بمشاركتها في بطولة الفيلم الروائي القصير «هدية» مع الفنان القدير داود حسين والمؤلف والمخرج صادق بهبهباني، الذي نال مساحة كبيرة من الإعجاب والتقدير أثناء عرضه لأول مرة عالمياً في مهرجان الخليج السينمائي السادس الذي أقيم مؤخراً في إمارة دبي.

وأضافت الخرجي حول عرض «هدية» أنه لاقى اعجاب أم السينما الكويتية الفنانة القديرة حياة الفهد التي تأثرت كثيراً بقصة الفيلم، ووجهت النصح والإرشاد للمخرج بهبهاني بمواصلة الكتابة وانتاج مثل هذه الأعمال الجميلة والراقية.

وزادت الخرجي أنها سعيدة بردود الأفعال الطيبة، كما أنها استمتعت أيضاً بمشاهدة أفلام أخرى في المهرجان، مشيدة بإدارة مهرجان الخليج ومنحها الفرص للشباب المبدع في المنطقة، وتهيئة الأرضية المناسبة لهم، عبر توفير الورش والندوات والدعم المادي وترشيح أفلاهم لمهرجان عربية وعالمية.

وعلى صعيد الدراما في رمضان المقبل، أشارت الخرجي إلى انتهائها من تصوير مشاهدها للمسلسل الاجتماعي «سر الهوى»، تأليف إيمان السلطان، وإخراج محمد دحام الشمري، وتمثيل عبدالرحمن العقل وطيف وشجون وعبدالله التركماني وفاطمة الصفي وعبدالعزيز صفر، وسيعرض على شاشة دبي.

كما فرغت من تصوير مسلسل «حبيبة» تأليف عالية الكاظمي، والمعالجة الدرامية لأسمهان توفيق، وإخراج باسل الخطيب، تمثيل حسين المنصور وأسمهان توفيق وفاطمة الحوسني وعبدالله بهمن وشهد الياسين، سيعرض لمحطة mbc.

وصورت شخصيات مختلفة في المسلسل التراثي «في قديم الزمان»، تأليف وإنتاج عبدالأمير الإبراهيم، وإخراج شيرويت عادل، وتمثيل عبدالرحمن العقل ومشاري البلام ولمياء طارق وعبدالناصر الزاير وغيرهم، سيتم عرضه على شاشة تلفزيون الكويت.