غاريث بيل على رأس أولويات «الملكي»

نشر في 18-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-02-2013 | 00:01
No Image Caption
جددت الصحافة الإسبانية التأكيد أمس الأول على أن النجم الويلزي غاريث بيل سيشكل حجر الأساس لإعادة إحياء مشروع "الغالاكتيكوس" الضخم لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الموسم المقبل.

ففي حقبته الأولى في إدارة النادي الملكي، نجح بيريز في تشكيل "فريق أحلام" جمع فيه نخبة من أساطير كرة القدم، أمثال البرتغالي لويس فيغو، والفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدو، والإنكليزيين مايكل أوين وديفيد بيكام.

وحين عاد إلى منصبه للمرة الثانية أضاف فلورنتينو إلى امبراطورية الميرينغي اسماء البرازيلي ريكاردو كاكا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والألماني مسعود أوزيل، والفرنسي كريم بنزيمه.

ويطمح رئيس القلعة البيضاء إلى تعزيز الفريق بثلاثي أسطوري آخر، يتصدره الجناح الصاروخي لفريق توتنهام الإنكليزي غاريث بيل، والإسباني ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي، والكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" المدريدية أن غاريث بيل يبقى على رأس أولويات فلورنتينو في الصيف المقبل، لاسيما مع احتفاظه بمستواه المذهل مع السبيرز، حيث يصنف كأفضل لاعب في البريمير ليغ بجانب الهولندي روبن فان بيرسي هداف مانشستر يونايتد.

وسجل بيل خلال الموسم الجاري 21 هدفا في 36 مباراة مع توتنهام ومنتخب ويلز، أي أقل بهدف واحد مما سجله ثنائي هجوم الريال، الفرنسي كريم بنزيمه (13) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (9) مجتمعين.

يذكر أن عقد غاريث ينتهي مع توتنهام في 2016، ويقدر بأن صفقته ستقدر بـ50 مليون يورو.

ويرغب الموهبة الويلزي في خوض تجربة احترافية خارج إنكلترا بعد أن لعب لتوتنهام منذ 2007، وتشير تقارير الصحف إلى أنه يعشق ريال مدريد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ويتمنى اللعب إلى جواره.

وسبق لغاريث بيل أن صرح بأن رونالدو أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والمتوج بالكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الأخيرة.

back to top