خيطان ينتزع فوزاً ثميناً من اليرموك في دوري اليد

نشر في 25-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 25-09-2013 | 00:02
No Image Caption
فاز خيطان على اليرموك أمس ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري العام، والتي تختتم اليوم بلقاء الصليبيخات مع الشباب، والنصر مع الساحل.
انتزع فريق خيطان فوزاً ثميناً من نظيره اليرموك بنتيجة 22-18، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

 وأنهى خيطان الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 11-9، ليحصد الفائز أول نقطتين في سباق البطولة، بينما بقي اليرموك بلا رصيد.

العربي هزم الفحيحيل

وفي مباراة أخرى جرت أمس الاول ضمن المرحلة ذاتها، تغلب العربي على الفحيحيل بنتيجة 29 - 18، ليحصل الأخضر على أول نقطتين له في البطولة.

وتختتم اليوم مباريات الجولة الأولى، حيث يلتقي في الخامسة مساء الصليبيخات مع الشباب ويلعب في السادسة والنصف النصر مع الساحل.

ويتطلع الصليبيخات في المباراة الاولى لتخطي عقبة الشباب وتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالبطولة، معتمداً على صفوف مكتملة خصوصاً بعدما استعار أربعة لاعبين من نادي الكويت هم عبدالناصر محبوب وعبدالعزيز سلطان وعبدالعزيز السبع وحارس المرمي ناصر الهاجري، بالاضافة لمجموعة اللاعبين الشباب الذين ظهروا بشكل جيد في الموسم الماضي تحت قيادة مدربهم عباس طه، لكن الفريق خسر جهود نجمه محمد فلاح الذي انتقل للسالمية.

وفي المقابل لن يكون الشباب لقمة سائغة للصليبيخات لكنه سيسعى لانتزاع الفوز والدخول في المنافسة مبكراً خاصة بعدما تعاقد الفريق مع المدرب القدير الصربي ألكسندر، واستعان بخدمات لاعبي نادي الكويت الحارس أحمد الفرحان وسعود العنبري، واستعاد لاعبه علي البلوشي بعد انتهاء فترة إعارته في القرين.

النصر والساحل

وفي المباراة الثانية يسعى الساحل «الحصان الاسود» في الموسم الماضي إلى المحافظة على الصورة الجيدة التى ظهر بها، من خلال تحقيق الفوز الاول على العنابي الذي يطمح في تعديل الصورة المتواضعة التي ظهر بها الموسم الماضي.

واستعد الساحل للموسم الجديد بإقامة معسكر تدريبي في قطر لمدة 10 ايام لعب خلاله 5 مباريات تجريبية، ونجح في ضم اللاعب بخيت جميل من القرين ومحمد الصلال من السالمية، في حين اكتفى العنابي بالتدريب المحلي تحت قيادة مدربه مناور دهش الذي سيتعمد على مجموعة من اللاعبين الشباب.

back to top