شفروليه ترافرس 2013... غير!

نشر في 20-02-2013
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:02
مع نهاية الربع الأول من العام الجديد، فجرت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، مفاجأة من العيار الثقيل بإطلاق جديدها لعام 2013، المتمثل في شفروليه ترافرس، والذي خرج بأسلوب غير مسبوق قوة وأداء مواصفات... فعلاً غير!
«الجريدة»، من خلال صفحة السيارات، تسلط الضوء على ترافرس الجديدة، للحديث عن مميزاتها وتطويراتها الحديثة، لتضعها بين أيديكم بعد إطلاقها الأحد في حفل مميز وغير مسبوق بمعرض الشركة.
خرج الوحش ترافرس الجديد كليا 2013 بنظام دفع رباعي، ومحرك 3.6 لترات يعمل بالحقن المباشر لإطلاق 288 حصانا، مع الاهتمام الكبير بنظام الاستخدام الأمثل للوقود، ما يجعلها ذات أداء اقتصادي مميز، قياسا إلى حجمها ووزنها.

وتقدم السيارة الجديدة مواصفات أمان وسلامة متطورة ابتداء من ستابيلي تراك، ونظام التحكم الالكتروني، ووجود أكثر من 6 وسائد هوائية موزعة على صفوف المقاعد الثلاثة، ما يجعلها مركبة غنية بالترفيه والسلامة ومتعة القيادة في وقت واحد، لاسيما مع نيلها درجة الخمس نجوم في تقييمات واختبارات السلامة العالمية.

ويأتي "الصنديد" بتركيز "جنرال موتورز" على الفخامة والرفاهية، فقد تم الاهتمام بالشكل الخارجي للسيارة، ابتداء بالشبك الأمامي والمصابيح، وصولا إلى الخطوط الانسيابية الجذابة التي أضافت مزيداً من الحيوية والجمال للأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي.

تقنيات حديثة

أما المقصورة الداخلية، التي تتسع لثمانية أشخاص براحة كاملة، فأضافت إلى متعة النزهات جواً من الترفيه، من خلال التقنيات الحديثة، وتبدو لوحة العدادات والتابلوه الأمامي غنية بالأناقة والعصرية بوجود شاشة تواصلية مقاس 6.5 تعمل باللمس بنظام MyLink، الذي يدمج محتوى ومزايا الهاتف الذكي، حيث يتم اتصال أدوات التخزين بالإنترنت، من خلال البلوتوث أو USB، بما في ذلك مشغل ملفات MP3 وأجهزة آيبود وآيباد وغيرها.

ويضم نظام MyLink مفاتيح تحكم كبيرة سهلة الاستخدام لأغراض الترفيه أو الملاحة أو الاتصال الصوتي، ليتيح لقائد السيارة تجربة قيادة أجمل بفضل سهولة التواصل مع هاتفك النقال، أما المقاعد فيميزها تصميمها المريح ودرزات الخياطة الأنيقة لقماشها وجلدها، مع وجود إضافات الخشب الفاخرة على المقاعد والتابلوه.

وجاء التنوع في المزايا الترفيهية ليجعلها سيارة متعددة الوظائف بامتياز، سواء كانت لـ"مشاوير" عائلية أو لتوصيل الأولاد إلى المدرسة أو احتياجات التسوق المنزلية، ويعزز هذه السمة البارزة في ترافرس الجديدة تلك المساحة التخزينية الواسعة التي تعتبر الأكبر في فئتها بوجود 116.3 قدما مربعة، ويمكن على الدوام زيادة رحابتها عبر طي المقاعد في الصف الثالث والثاني، لتكوين مساحة مسطحة تكفي لكل احتياجات الأسرة.

ومع وجود ترافرس تحت مظلة شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده في الكويت، فإن اقتناءها يصبح أكثر قيمة مع الجودة الرفيعة لخدمات ما بعد البيع، والتي تشمل أكبر مركز خدمة في العالم، وفريقا فنيا وتقنيا عالي الكفاءة والخبرة، واستخدام أحدث المعدات والتجهيزات الفنية للصيانة والخدمة، ومع الكشف عن ترافرس 2013 الجديدة كلياً في الكويت، فقد أصبح من الضروري لعشاق التميز أن يزوروا معارض الغانم للتعرف على هذه السيارة وتجربتها في أقرب فرصة.

حفل مميز

جدير بالذكر ان حفل إطلاق شفروليه ترافرس 2013، الاحد في معرض الشركة بالري، شهد حضور عدد من كبار الضيوف، وعملاء مبيعات الجملة في الشركة، ومالكي سيارات ترافرس، إضافة إلى ممثلي شركة جنرال موتورز وشركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، كما حضر الحفل عدد من ممثلي وسائل الإعلام وزوار المعرض.

وتحضر السيارة إلى الكويت لتكشف عن تطورات مذهلة وشيقة في صناعتها وهندستها وتصميمها، فالشكل الخارجي للسيارة استلهم الخطوط العصرية في تقديم لمسات تبدو وكأنها نحت فني في جسم السيارة الخارجي، بينما تغيرت المقصورة الداخلية لتصبح أجمل وأرحب وأغنى بالمزايا الترفيهية والتكنولوجية.

back to top