انتعشت خزينة النادي الأهلي بـ500 ألف دولار من بني ياس الإماراتي، نظير إعارة صانع ألعابه محمد أبوتريكة حتى نهاية الموسم الحالي، بخلاف ما تقاضاه اللاعب.    

Ad

واستفاد الأهلي من المبلغ المالي في تسديد 50 في المئة من المستحقات المتأخرة للاعبي النشاط الرياضي، خاصة أنهم لم يتقاضوا مبالغ مالية منذ شهر نوفمبر الماضي.

وينتظر النادي الحصول على 600 ألف دولار مقابل إعارة الثنائي أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو إلى هال سيتي الانكليزي حتى نهاية الموسم الحالي أيضا، ويأمل مسؤولوه الحصول عليها لتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة بقطاع الكرة وأعضاء الجهازين الطبي والإداري.

ويغادر حسام غالي لاعب الأهلي القاهرة في طريقه إلى ألمانيا الأسبوع المقبل، بعدما تقدم بطلب للحصول على تأشيرة الدخول من أسبوعين، وستكون جاهزة خلال أيام قليلة لأنها تأشيرة طبية لاستكمال باقي إجراءات علاجه من عملية الرباط الصليبي.

ويأتي سفر غالي بهدف عرضه على الخبير الألماني الذي اجرى العملية الجراحية له، ومن أجل خوض فترة تأهيل خلال الرحلة مع اختصاصي التأهيل الخاص بفريق بايرن ميونيخ الألماني كلاوس ايدر، والذي سيعطي اللاعب برنامجا خاصا بالفترة الحالية، بعد أن يقرر الطبيب الألماني مدى جاهزية اللاعب لتنفيذ هذا البرنامج من عدمه.

على جانب آخر، يعود وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، إلى تدريبات الكرة بشكل تدريجي، بعد أسبوعين من الآن، بعد وصول اللاعب إلى مرحلة متقدمة من العلاج الطبيعي وعملية التأهيل التي يجريها في دبي تحت إشراف اختصاصي التأهيل أسعد غزواني.

وكان سليمان قد خضع لعملية الغضروف في الركبة بعد فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ أشهر، وكان خلالها يشارك مع فريقه، من خلال المسكنات والعلاج المؤقت.