طائرة كاظمة تستضيف العربي في لقاء صعب

نشر في 09-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2013 | 00:01
تستضيف صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة اليوم مباراة صعبة وقوية تجمع بين صاحب الأرض البرتقالي وضيفه العربي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.
يستأنف فريق كاظمة حملة دفاعه عن لقبه في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة اليوم في السابعة مساء، بمباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره النادي العربي على صالة يوسف الشاهين بمقر النادي بالعديلية ضمن المرحلة التاسعة من البطولة.

وكانت مباريات كاظمة في البطولة تأجلت منذ 21 ابريل الماضي بسبب مشاركته في منافسات البطولة الخليجية الـ32 للأندية التى استضافتها البحرين خلال الفترة الماضية، وحل فيها البرتقالي في المركز الرابع.

ويمنّي كاظمة، ثاني الترتيب برصيد 12 نقطة، النفس بتحقيق الفوز على حساب العربي الثالث بعشر نقاط، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين، نظراً لطموحهما في مواصلة المنافسة على المراكز الأولى في البطولة.ٍ

ويأمل البرتقالي، القادم من منافسة شرسة في البطولة الخليجية، والتي ظهر خلالها بمستوى جيد، في تحقيق نتيجة ايجابية على حساب الأخضر طمعاً في المحافظة على حظوظه قائمة في الاحتفاظ بلقبه للموسم الرابع على التوالي. وسيعتمد مدربه الصربي ألكسندر على تشكيلته الأساسية المكونة من مشعل العمر، وناصر الرفاعي "محمد اسحاق"، والمعد عبدالله بوفتين، والليبرو عبدالعزيز شاكر، وسلطان خلف، والمحترف البحريني فاضل عباس.

وفي المقابل، يطمح الأخضر إلى تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز لمواصلة تقدمه في البطولة بدون عثرات، وسيخوض مدربه الوطني محمد عبدالرزاق اللقاء مدعوماً بتألق لاعبيه محمد جاسم ومحمد القطان المحترف البرازيلي برونو، ويغيب عن الأخضر سلطان أحمد لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، بينما يعود مبارك عبدالهادي، وعبدالرحمن العتيبي الذي أكدت الفحوصات الطبية قدرته على اللعب بعد خروجه مصاباً في مباراة العربي الأخيرة مع التضامن.

back to top