«بدون» يقتل مديره المواطن في شركة بحولي

نشر في 17-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أقدم شخص من غير محددي الجنسية صباح أمس على قتل مديره في العمل، وهو مواطن في العقد الخامس من عمره، داخل مقر الشركة التي يعملان بها في منطقة حولي.
شهدت منطقة حولي صباح أمس جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مواطن بالعقد الخامس من عمره إثر تلقيه عدة طعنات نافذة من قبل شخص من غير محددي الجنسية في العقد الثالث من عمره، داخل مقر إحدى الشركات التي يعمل بها كلاهما.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح أمس من العاملين بإحدى الشركات الخاصة يفيد بوقوع جريمة قتل داخل مقر الشركة، تمثلت في اقدام موظف "بدون" على قتل مدير الشركة بواسطة سكين، إثر خلاف نشب بينهما على أمور تتعلق بالعمل، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة حولي بقيادة مدير امن المحافظة العميد غلوم حبيب، ومدير المباحث العقيد عبدالرحمن الصهيل والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام ورجال الادلة الجنائية.

وأضاف المصدر أن موظفي الشركة ابلغوا رجال الأمن انهم تمكنوا من ضبط الجاني الذي حاول الفرار من موقع الجريمة بواسطة سيارته التي كانت متوقفة امام مقر الشركة، إلا أنه اصطدم بمركبة أخرى، ما مكّن موظفي الشركة من محاصرته والسيطرة عليه وتسليمه لرجال الامن، موضحاً ان موظفي الشركة ابلغوا رجال الامن أن خلافا وقع بين الجاني والمجني عليه، بسبب عدم انتظام "البدون" في العمل، وتطور الامر إلى تبادل ضرب بين الطرفين قبل ان يستل "البدون" سكينا وينهال بها طعنا على المجني عليه.

واشار الى أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي لجثة المجني عليه دلت على أن الجاني أصاب المجني عليه بثلاث طعنات نافذة أودت بحياته فضلا عن وجود كدمات اخرى بجثة الضحية، مشيرا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة واحالتها إلى ادارة الطب الشرعي، كما امر بتحريز السلاح المستخدم في الجريمة.

وأوضح أن وكيل النائب العام استمع خلال التحقيقات الأولية إلى اعترافات الجاني التي أكد من خلالها أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، وأن ما حدث هو مشاجرة تبادل خلالها الضرب مع المجني عليه قبل أن يأخذ سكيناً كانت موجودة على المكتب ويستخدمها في طعن المجني عليه دفاعاً عن النفس كما يدعي.

وأوضح المصدر أن الجاني "البدون" ابلغ وكيل النائب العام بأن المشاجرة وقعت بسبب تعمد المجني عليه، وهو مديره في العمل، مضايقته ومحاسبته على اي تأخير عن العمل، وهي ليست المرة الاولى التي تحدث فيها مثل هذه الأمور مع المجني عليه.

back to top