عيد: لا نفكر في تغيير عقد رايكارد

نشر في 13-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2013 | 00:01
كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن عقد مدرب المنتخب، الهولندي فرانك رايكارد، كبير ولا بحث حاليا في تغييره لوجود استحقاقات مقبلة أولها تصفيات كأس آسيا.

وقال عيد على هامش "خليجي 21" في البحرين: "من حق المدرب ان يخفي القيمة الخاصة بالعقد الخاص به، وليس من حقنا اعلان تلك القيمة طالما انها رغبة المدرب، والامر المؤكد أن قيمة العقد بالفعل كبيرة جدا".

أضاف "نحن لا نفكر في تغيير المدرب، لأن المنتخب السعودي لديه استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة، اولها تصفيات كأس آسيا، فعلينا ان ندعم المدرب ولا نفكر في عملية التغيير".

وأوضح "لا تنسوا أن لدينا العديد من الاستحقاقات في المرحلة المقبلة، وأرى انه لن يكون هناك أي داع لتغيير المنظومة طالما ان هناك استحقاقات تنتظر المنتخب، وبطولة كأس الخليج ليست نهاية المطاف، فأمامنا تصفيات كأس آسيا 2015 والتي تتطلب وجود المدرب مع الأخضر".

ولفت إلى أن "رايكارد لم يقدم المطلوب منه رغم الإمكانيات المتوفرة للمنتخب السعودي، فهناك خلل فني يجب أن يتم علاجه، فرايكارد لم يفشل، ولكن قد يكون غير موفق".

وتحدث عيد عن استضافة "خليجي 22" على اعتبار ان السعودية هي المكان البديل في حال رفض ملف العراق، قائلا "كل مدن المملكة لديها الرغبة في استضافة البطولة الخليجية، ولكن لن نتدخل قبل أن يتم رفض طلب العراق في استضافة البطولة.

(أ ف ب)

back to top