3 مباريات في الدوري المصري اليوم

نشر في 23-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2013 | 00:01
تقام اليوم (الخميس) ثلاث مباريات بالمجموعة الثانية للجولة السادسة عشرة للدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف الإنتاج نظيره الإسماعيلي، ويحل الشرطة ضيفاً على الداخلية، بينما يلعب بتروجيت مع الاتحاد السكندري.

يستضيف عند السادسة إلا ربعا مساء بتوقيت القاهرة، فريق نادي الإنتاج الحربي، نظيره الإسماعيلي على ملعب السلام، والتي كان مقرراً إقامتها أمس الأول، لكن تم تأجيلها بناء على رغبة الإسماعيلي لظروف مشاركته في بطولة الكونفدرالية.

يدخل الإنتاج مباراة اليوم بلا ضغوط، خصوصا بعد التأكد رسمياً من مشاركته في دورة الهبوط، حيث يتذيل قاع المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط حصدها من 5 تعادلات ولم يحقق أي فوز حتى الآن، لذا أكد الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف أن مباراة الدراويش تعتبر بروفة قوية لدورة الهبوط.

في المقابل يسعى لاعبو الإسماعيلي إلى حصد الثلاث نقاط، لتأكيد صعودهم إلى الدور قبل النهائي للدوري بجانب الزمالك.

ويستضيف فريق الداخلية نظيره اتحاد الشرطة في الثالثة والنصف عصراً على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

يدخل علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية مباراة اليوم، ويضع أمام عينيه النقاط الثلاث، لضمان البقاء في الممتاز للموسم المقبل، خصوصا أن الفريق يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة.

في المقابل، يتطلع اتحاد الشرطة صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة إلى إجهاض طموح مضيفه الداخلية، واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويستضيف في السادسة إلا ربعا فريق بتروجيت نظيره الاتحاد السكندري في لقاء صعب للطرفين باستاد الجيش الثالث بالسويس، ويسعى مختار مختار المدير الفني لبتروجيت إلى اقتناص الثلاث نقاط، لتأكيد بقائه بالدوري الممتاز، بعد توقف رصيده عند 17 نقطة وأصبح لا يفصله سوى ثلاث نقاط لتأكيد بقائه بالدوري.

back to top