«المسابقات» تغرم الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد

نشر في 25-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2013 | 00:01
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري "الجبلاية" برئاسة مازن مرزوق، اعتماد نتائج مباريات الأهلي أمام الجونة، والزمالك ضد الإسماعيلي، والاتحاد والمقاولون، مع تغريم أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد 100 ألف جنيه لكل منها، بسبب دخول جماهيرها المباريات.

وكانت هناك أزمة قد أُثيرت في المباريات المذكورة بسبب دخول الألتراس رغم صدور قرار بعدم حضور الجماهير، كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على محمد رضوان المدير الفني للمقاولون قدرها 15 الف جنية لعدم حضوره المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه امام الاتحاد السكندري، بينما لم يتم اصدار أي قرار ضد المدير الفني بعد مشادته مع بعض لاعبي الاتحاد السكندري، لان تقرير الحكم لم يذكر الواقعة.

وأكد مازن مرزوق، أن العقوبة الموقعة على الأندية المذكورة نتيجة دخول الجماهير، جاءت وفقا للائحة المسابقات التي تم اعتمادها من جانب مجلس إدارة الاتحاد قبل بداية الموسم.

وقال مرزوق إنه وُضع بند في اللائحة بخصم نقطة من الفريق الذي يدخل جماهيره المباراة، ونقطتين في حالة تكرار الواقعة، إلا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رفض خصم النقاط وقام بتعديلها لتصبح غرامات مالية، وهو ما تم تطبيقه في الحالات الأخيرة.

وفي شأن متصل، أرسلت مديرية أمن القاهرة خطاباً إلى اتحاد الكرة تبلغه فيه برفضها تأمين مباريات الأهلي والمقاصة، والزمالك مع طلائع الجيش في الأسبوع 18 والمقرر لهما يومي الثلاثاء والأربعاء، ويجري مسؤولو الجبلاية اتصالات مع مديرية أمن القاهرة من أجل إثنائها عن هذا القرار.

back to top