«الشؤون» تعد أسماء الدفعة الثانية لمستحقي بدل النوبة

نشر في 07-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2013 | 00:01
كشف الوكيل المساعد للشؤون القانونية، الوكيل المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية بالإنابة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل منصور المنصور، أن قطاع الشؤون المالية والإدارية في الوزارة يعكف حالياً على إعداد الكشوفات الخاصة بالدفعة الثانية للعاملين في قطاع الرعاية الاجتماعية المستحقين لبدلات النوبة، مؤكداً أن جميع العاملين بنظام النوبة، بغض النظر عن مسمياتهم الوظيفية، سيستفيدون من هذه البدلات.

وتقدم المنصور في تصريح صحافي صباح أمس على هامش حضوره الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل الطبي في مجمع دور الرعاية الاجتماعية، تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي، بالشكر إلى القائمين على المركز الطبي لحسن تنظيم الاحتفال، كما هنأ القيادة السياسية بمناسبة الأعياد الوطنية.  

من جانبه، أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري حرص الوزارة الجاد على تلمّس سبل إشراك جميع نزلاء دور الرعاية الاجتماعية في كل الاحتفالات والمناسبات التي تنظمها الوزارة، شاكراً جميع العاملين في إدارة المركز التأهيلي الطبي على تنظيم هذا الاحتفال بمناسبة الأعياد الوطنية.

بدورها، ألقت مديرة المركز الطبي التأهيلي د. فاطمة الملا كلمة اعتبرت فيها أن يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من فبراير محفوران في ذاكرة التاريخ ومنقوشان في فكر ووجدان الكويتيين جميعاً، وقالت «إن الجميع يعلم ما تحتاج إليه شريحة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية من رعاية طبية وعناية بالغة ومستمرة، ونشيد بأداء العاملين في المركز من فنيين وإداريين، وإخلاصهم في خدمة النزلاء رغم التحديات والصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم».

back to top