تقدم وزير المواصلات عيسى الكندري بجزيل الشكر الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك على الثقة الغالية التي اولياها اياه بتولي حقيبة وزارة المواصلات.

Ad

واكد الكندري، في تصريح صحافي خلال تسلم حقيبة الوزارة من وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس سالم الأذينة صباح امس بمقر الوزارة، «سأسعى بكل جهد ممكن لإكمال الدور الايجابي الذي قام به الوزير السابق، من خلال التركيز على استكمال المشاريع الهامة والحيوية في الوزارة، والانتهاء منها في الوقت المحدد لها». وأضاف ان «وزارة المواصلات شهدت في الفترة الاخيرة تطورا شاملا، سواء في قطاع الاتصالات او البريد او النقل وغيرها من قطاعات الوزارة، وسأبذل قصارى جهدي لتطوير هذه القطاعات الحيوية خلال المرحلة المقبلة».

وتابع: «استمعت من الوزير الأذينة الى لمحة حول آلية عمل الوزارة والخطط المستقبلية للتطوير على مستوى كل القطاعات»، مشيرا إلى «أهمية العمل المشترك وتعاون الجميع لمواصلة الجهود الحثيثة التي بدأوها لاستكمال خطط التنمية». وزاد: «كلي أمل وثقة بتعاون جميع القيادات في الوزارة وعلى رأسهم وكيل الوزارة المهندس حميد القطان للمضي قدما والارتقاء بجميع قطاعات الوزارة الحيوية والخدمية التي تمس المواطنين والمقيمين»، متوجها بالشكر الى «الوزير الاذينة وإلى جميع قياديي الوزارة على حفاوة الاستقبال، وإلى ابناء دائرته الذين أولوه الثقة»، متمنيا ان «يقوم بدوره لخدمة الكويت الحبيبة من خلال موقعه كوزير».