الزمالك يلتقي سان جورج الإثيوبي في أبطال إفريقيا

نشر في 20-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك اختباراً صعباً في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وشهدت الاستعدادات المباراة شداً وجذباً في الساعات الأخيرة، بعدما رفضت الجهات الأمنية تأمين اللقاء قبل تدخل العامري فاروق وزير الرياضة للحصول على موافقة الأمن بإقامة المباراة.

وناشد مسؤولو الزمالك الجماهير البيضاء بالالتزام بقرار إقامة المباراة بدون جماهير بناء على قرار العامري فاروق وزير الرياضة، على خلفية أحداث مباراة الأهلي وتوسكر الكيني بالبطولة الإفريقية، وقيام الجماهير بمهاجمة الداخلية والجيش وإتلاف عدد من منشآت استاد برج العرب.

يضع لاعبو الزمالك نصب أعينهم قبل مباراة اليوم سيناريو موقعة فيتا كلوب التي شهدت إثارة خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدف وحيد في الاسكندرية، ليخوض الأبيض تجربة صعبة في كينشاسا نجح بالتعادل فيها، لذلك اتفق لاعبو الفريق والجهاز الفني على ضرورة تحقيق فوز عريض في لقاء اليوم، لتجنب الدخول في حسبة "برمة" في الإياب.

يفتقد الزمالك خلال المواجهة أحمد حسن لاعب وسط الفريق والذي يعاني شداً في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي حالياً على أمل لحاقه بمباراة العودة، ومن المنتظر اعتماد البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق على أحمد عيد عبدالملك ليكون بديلاً لأحمد حسن، والتشكيل الأقرب لخوض اللقاء مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله، وصلاح سليمان، وصبري رحيل، وأحمد سمير، ونور السيد، وإبراهيم صلاح، ومحمد عبدالشافي، وأحمد عيد عبدالملك، وعمر جابر، وأحمد جعفر.

back to top