بونياك يقود الجهراء نظير 7 آلاف دولار شهرياً

نشر في 16-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 16-07-2013 | 00:05
باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته استعداداً للموسم المقبل، وقاد تدريباته الوطني أحمد عبدالكريم بحضور 22 لاعباً.
نظير 7 آلاف دولا شهريا ومن دون مقدم عقد وقع نادي الجهراء مع المدرب الصربي بوريس بونياك ليتولى تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، واتفقت إدارة الجهراء بقيادة رئيس النادي دهام الشمري أن يبدأ عقد بونياك مع الجهراء اعتبارا من الخامس عشر من الشهر الجاري حتى نفس الموعد من العام المقبل، مع وضع مميزات للمدرب في حال الفوز ببطولة مع الجهراء.

وكان بونياك وصل مساء أمس الأول، وتابع جزءا من التدريب الأول للفريق والذي قاده مساعد المدرب أحمد عبدالكريم، ومن ثم غادر الى مكتب الرئيس دهام الشمري لتوقيع العقد في حضور مدير الكرة في النادي يوسف كريم وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

20 لاعباً في التدريب الأول

من جهة أخرى، دشن فريق الجهراء تدريباته بحضور 22 لاعبا قادهم المدرب المساعد أحمد عبدالكريم، حيث اقتصر التدريب على فك العضلات، بالاضافة لبعض التدريبات البدينة الخفيفة استعدادا للدخول في تدريبات جادة مع المدرب الصربي بونياك.

وغاب عن التدريبات ثلاثي الفريق سعد الوليد وفهد باجيه وفيصل زايد لارتباطهم مع المنتخب الاولمبي.

وحرص رئيس النادي دهام الشمري، ومدير الكرة يوسف كريم العنزي على عقد جلسة مع اللاعبين قبل التدريب الأول لحثهم على بذل أقصى الجهد هذا الموسم، حيث يتطلع الجهراء لمواصلة تقدمه في البطولات المحلية، وفي بطولة مجلس التعاون الخليجي الذي يشارك فيها الفريق في الموسم الجديد، كما وعد الشمري وكريم اللاعبين والجهاز الفني بمكافآت مجزية حال تحقيق نتائج ايجابية.

ومن المنتظر أن تلتئم صفوف الفريق تدريجيا قبل المعسكر المغلق المنتظر بعد عيد الفطر المبارك في الامارات، حيث سيخوض الفريق هناك بعض المباريات الودية ليتسنى للمدرب الجديد بونياك الاستقرار على تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

وسيصل إلى البلاد في 21 يوليو الجاري مدرب اللياقة البدنية البرازيلي دينو بالاضافة الى مدرب حراس المرمى مواطنه نيلسون لمباشرة مهمتهما مع الفريق، على ان يصل محترفا الفريق البرازيليان فينيسيو ونينو في الاول من اغسطس المقبل للانخراط في تدريبات الفريق رسمياً.

تحقيق إنجاز آخر

من جهته، أكد يوسف كريم أن المدرب وعد مجلس الادارة بتحقيق انجاز هذا الموسم، لا سيما أن الفريق سبق ان حل خامساً في الدوري العام، ووصيف كأس الامير، وثالث كأس ولي العهد في الموسم المنصرم.

وقال العنزي في تصريح لـ"الجريدة" إن "إدارة النادي لن تدخر جهداً من أجل دعم الفريق لتقديم المستوى اللائق الذي يعكس تطور الكرة في نادي الجهراء". وأشار العنزي إلى ان الادارة ستقيم معسكراً للفريق في الامارات وتدرس حالياً عدة عروض، حيث تلقى النادي دعوة للمشاركة في بطولة الشارقة الرباعية التي يشارك فيها ناد بحريني وأوروبي وآخر برازيلي، كما تلقى دعوة شفهية للمشاركة ببطولة أخرى وفي حال وصولها رسمياً فسيتم المفاضلة بينهما لاختيار الأنسب.

back to top