ماتزاري مدرباً جديداً لإنتر ميلان

نشر في 26-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي اقالة مدربه اندريا ستراماتوشني بعد موسم مخيب أنهى به الدوري المحلي لكرة القدم في المركز التاسع، وتعيين والتر ماتزاري مدرب نابولي السابق بدلا منه.

وقال مالك النادي ماسيمو موراتي أمس الأول: "اخترت ماتزاري. انا اسف لستراماتشوني".

وكانت الصحف الإيطالية اجمعت في الايام القليلة الماضية على تأكيد ان ماتزاري المستقيل من منصبه مدربا لنابولي سيتولى الإشراف على انتر ميلان الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الرياضية الواسعة الاطلاع ان ماتزاري سيوقع عقدا لمدة سنتين مقابل 3.5 ملايي يورو سنويا.

وكان ماتزاري أعلن رحيله عن نابولي الاثنين الماضي، بعد أن قاد الفريق إلى احتلال المركز الثاني في الدوري المحلي وراء يوفنتوس البطل، وبالتالي ضمان مشاركته في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

أما إنتر ميلان فلن يشارك في اي مسابقة اوروبية الموسم المقبل.

ولم ينجح ستراماتشوني (37 عاما) الذي يشرف على نيراتزوري منذ سنة ونصف السنة في مقاومة سقوط فريقه، اذ خسر 16 مرة في 38 مباراة في الدوري وهو أسوأ رصيد لإنتر بعد الحرب العالمية الثانية.

وهذا التغيير السادس لموراتي بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاده الى ثلاثية تاريخية في 2010، إذ استقدم الاسباني رافايل بينيتيز والبرازيلي ليوناردو وجانبييرو غاسبيريني وكلاوديو رانييري وستراماتوشني.

back to top