«مبارك البلدي» توافق على دار للأوبرا

نشر في 05-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2013 | 00:01
«اللجنة الفنية» تصاب بفقدان النصاب وتؤجل اجتماعها
تزامنا مع فتح باب الترشح لانتخابات المجلس البلدي مازالت لجان المجلس مستمرة في عملها، حيث عقدت لجنة مبارك الكبير اجتماعها ووافقت على إنشاء دار للأوبرا بالمحافظة، بينما فقدت اللجنة الفنية نصابها واجلت الاجتماع.

في هذا السياق، وافقت لجنة محافظة مبارك الكبير في المجلس البلدي، خلال اجتماعها، على جميع المعاملات والمقترحات الموجودة على جدولها، حيث قالت عضوة المجلس المهندسة أشواق المضف، في تصريح صحافي عقب الاجتماع، إن اللجنة التأمت بحضور الإدارة القانونية في بلدية الكويت، ممثلة في المستشار مرشد العازمي، وممثلين عن الجهاز التنفيذي، وتمت الموافقة على تقسيم الموقع الإداري والخدمي لمحافظة مبارك الكبير بالمنطقة الوسطى (صبحان).

وأضافت أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتخصيص موقع لمسجد بمنطقة مبارك الكبير، وطلب الرئاسة العامة للحرس الوطني تخصيص موقع مواقف سيارات سطحية وكذلك متعددة الأدوار في صبحان.

من جهة اخرى، بات واضحا ان آفة فقدان النصاب قد بدأت تصيب اهم لجان المجلس البلدي، وهي اللجنة الفنية التي تعتبر عصب المجلس، وتضم اغلب الاعضاء، حيث كان من المقرر ان تعقد امس، لكن فقدان النصاب جعلها تؤجل اجتماعها الى يوم آخر سيعلن قريبا، حتى يتسنى انهاء ومناقشة المعاملات المطروحة على جدول الاعمال.

back to top