فوز سهل لسان أنتونيو على غريزليز

نشر في 21-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق سان انتونيو فوزا سهلا على ممفيس غريزليز 105-83 في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة ليتقدم عليه 1-صفر.

يذكر ان الفريق الذي يسبق منافسه الى الفوز في اربع مباريات من اصل 7 يبلغ الدور النهائي من البلاي اوف.

وكان الفرنسي توني باركر نجم المباراة بتسجيله 20 نقطة ونجاحه في 9 تمريرات حاسمة في صفوف الفائز الذي سجل 14 رمية ثلاثية وهو رقم قياسي في احدى مباريات البلاي اوف.

وقال باركر "عندما نصيب نجاحا في التسديد بهذه النسبة، فمن الصعب ان يوقفنا احد. لكنها ليست سوى المباراة الاولى ويجب الا نفكر كثيرا بان الامور ستكون سهلة. انا متأكد من ان ممفيس سيتسعيد توازنه".

يذكر ان سان انتونيو تقدم على اوكلاهوما سيتي 2-صفر في نهائي المنطقة الغربية العام الماضي لكنه تابع المباراة النهائية للبلاي اوف امام شاشة التلفزيون.

ولم يقدم نجم ممفيس زاك راندولف مستواه المعهود وهو الذي دخل المباراة ومعدله 20 نقطة في المباراة الواحدة في البلاي اوف، لكنه اكتفى بتسجيل نقطتين فقط ونجح في تسديدة واحدة من اصل ثماني.

وقال باركر "اردنا جعل مهمة راندولف صعبة من خلال مراقبته من لاعبين اثنين. لم يكن في يومه وهذا امر يحصل لكنه قد لا يتكرر مرتين".

وتابع "الطريق ما زالت طويلة".

من جهته، اعترف مدرب ممفيس ليونيل هولينز بان سان انطونيو طان الطرف الافضل في المباراة وقال "لقد تفوق علينا سان انطونيو في جميع المجالات، وقطع الطريق علينا ونجح في محاولاته".

وكان الاسباني باو غاسول افضل مسجل في صفوف الخاسر بتسجيله 15 نقطة ونجاحه في 7 تمريرات حاسمة.

يذكر ان نهائي المنطقة الشرقية يجمع اعتبارا من اليوم الثلاثاء بين ميامي هيت حامل اللقب الموسم الماضي وانديانا بيسرز.

back to top