سلة القادسية تكتسح كاظمة

نشر في 08-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2013 | 00:01
حقق فريق القادسية فوزا كبيرا على نظيره كاظمة، بنتيجة 86-58، في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول على صالة المرحوم عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي، ضمن منافسات الجولة الـ41 للدوري العام لكرة السلة، التي شهدت ايضاً فوز العربي على الصليبيخات 83-72، والسالمية على التضامن 67-58، والنصر على الشباب 85-72.

وجاءت مباراة القادسية مع كاظمة متوسطة المستوى، قدم بها كاظمة مستوى متواضعا هو الأسوأ له في الثلاث سنوات الاخيرة، رغم اخذ المدرب الاميركي للفريق مندوزا الاوقات المستقطعة له، وإجراء عدة تبديلات، ووضح تأثره كثيرا بغياب لاعبيه محمد اشكناني وعبدالله توفيق وامين عبدالرحمن، بسبب الإصابة، وعدم ظهور عبدالعزيز الربيعة واحمد البلوشي بمستواهما المعهود، في حين برز محترفه الاميركي دارين وفارس الفضلي بمستوى مميز.

من جانبه، ورغم البداية المتواضعة له بسبب التسرع في انهاء الهجمات تمكن القادسية من الظفر بالنتيجة، من خلال اختراقات وتحركات المحترف الاميركي رشاد وودز، وتألق زميله كالفن وارنر في المتابعة والتسجيل اسفل السلة، الى جانب تميز ثلاثيات المتألق فهاد السبيعي. أدار اللقاء طاقم تحكيم مصري مكون من هشام نظمي ومحمد يونس وهشام قطب.

back to top