الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدور الثمانية الإفريقي

نشر في 15-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أسفرت قرعة دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي والزمالك في المجموعة الأولى، ومعهما ليوبار الكونغولي وأورلاندو بيرتس بطل جنوب إفريقيا، بينما ضمت المجموعة الثانية الترجي والقطن الكاميروني وريكرتيفو الأنغولي وأوسي سو بطل كوت ديفوار.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الأولى للمنافسات أحد أيام 19 أو 20 أو 21 يوليو المقبل، وكذلك في الجولة الخامسة، وبذلك يتكرر سيناريو تواجد فريقي الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدور الثمانية للبطولة للعام الثاني على التوالي، وللمرة الثالثة في تاريخ الفريقين بالبطولة الإفريقية.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقسيم الفرق الثمانية التي صعدت لدوري المجموعات إلى ثلاثة مستويات، حيث جاء الأهلي حامل اللقب والترجي التونسي الوصيف في المستوى الأول، بينما جاء ليوبار الكونغولي والقطن الكاميروني في التصنيف الثاني، وفي المستوى الثالث الزمالك وأورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي، وريكرتيفو الأنغولي وواسي سو العاجي.

حضر القرعة مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ ممثلا عن القلعة الحمراء، بينما حضر المدرب العام للزمالك أسامة نبيه ممثلا عن الزمالك، وشهدت القرعة حضور نجم الكرة الزامبية كالوشا بواليا، ورئيس الاتحاد الإفريقي عيسى حياتو.

back to top