يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم (الثلاثاء)، مواجهة صعبة عندما يواجه سموحة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر للدوري العام، ويدخل الأهلي مباراته أمام سموحة بغية إدراك أكثر من هدف، كما تعد المواجهة "بروفة" حقيقية وجادة قبل لقاء العودة أمام البنزرتي (التونسي) في البطولة الإفريقية، ولتحسين صورته وتعويض خسارته التي مني بها أمام سموحة في الأسبوع الثالث بهدف دون رد.

Ad

 بالإضافة إلى تأكيد جدارته في الحفاظ على صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن إنبي "الوصيف" صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي يحتل فيه سموحة المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعد التعادل الأخير أمام حرس الحدود.

وحذر حسام البدري المدير الفني للأهلي - الذي يستمر في قيادته للفريق من المدرجات تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة - لاعبيه من خطورة الفريق السكندري، وطالبهم بضرورة استغلال الدقائق الأولى من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات سموحة.

في المقابل، يسعى النادي السكندري إلى خطف الفوز للمرة الثانية خلال الموسم الجاري، حيث فاز في الدور الأول بقذيفة بابا آركو، واحتلال الوصافة على حساب الأحمر، خاصة أن الفريق السكندري اعتاد على التألق أمام المارد الأحمر.

وقال شوقي غريب، المدير الفني لسموحة إن الفوز على الأهلي له مذاق خاصة وينعكس على معنويات اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة، وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها، يلتقي فريقا بتروجيت صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة مع  الإنتاج الحربي في المركز الأخير بـ4 نقاط بالمجموعة الثانية، بملعب "الجيش" بالسويس.

ويستضيف، الملعب الفرعي باستاد "الدفاع الجوي"، مباراة فريقي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، ويدخل زعيم الثغر المباراة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، في ما يأمل الطلائع في تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها في آخر مبارياته أمام الإسماعيلي.