الجهراء يعسكر في الشارقة... والفريق يباشر تدريباته الأحد

نشر في 10-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2013 | 00:01
مدربون صربيون للمراحل السنية... وزينو ورودريغو ضمن المحترفين المرشحين
بينما تقرر إقامة معسكر الجهراء الخارجي في الشارقة، اعتمدت الهيئة العامة للشباب والرياضة عقد المدرب الصربي بونيك الذي سيقود الفريق مدة عام.

استقر الأمر داخل لجنة الكرة بنادي الجهراء على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بإمارة الشارقة، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ويتخلله ثلاث مباريات متدرجة المستوى، سواء مع أندية إماراتية أو أخرى يتزامن موعد معسكرها مع موعد معسكر الفريق، وجاء اختيار الشارقة لاستضافة المعسكر بعد أن تم إلغاء إقامة المعسكر في إحدى الدول الأوروبية.

 وتقرر أن تنطلق تدريبات الفريق مساء الأحد المقبل على ملعب مبارك العيار، تحت قيادة المدرب المساعد أحمد عبدالكريم، وذلك إلى حين وصول المدرب الصربي بونك، الذي اعتمدت الهيئة العامة للشباب والرياضة عقده مدة عام قابل للتجديد بموافقة الطرفين (النادي والمدرب).

وفي سياق متصل، قررت لجنة الكرة إسناد مهمة تدريب فرق المراحل السنية بالنادي إلى مدربين صربيين، على أن يشغل مدربو النادي الوطنيون منصب المدربين المساعدين، من أجل صقل خبراتهم، بالإضافة إلى أنهم بمنزلة حلقة الوصل بين المدرب ولجنة الكرة ومجلس الإدارة من ناحية، وبين المدرب واللاعبين من ناحية أخرى، ويأتي هذا القرار من قبل لجنة الكرة كي يتم توحيد الأسلوب والفكر بين جميع فرق النادي.

من ناحية أخرى، عرض وكلاء أحد اللاعبين السيرة الذاتية لمحترف العربي والسالمية السوري محمد زينو ومحترف الشباب السابق البرازيلي رودريغو، من أجل تعاقد النادي مع أحدهما، وقررت لجنة الكرة أن يطلع المدرب بونيك على السيرة الذاتية للاعبين، ومشاهدة بعض المباريات المسجلة حديثاً لهما من أجل اختيار أحدهما لإكمال عقد محترفي الفريق، أو البحث عن محترف آخر.

back to top