مجلس «AOU» لـ الجريدة•: تشكيل لجنة للانتخابات

نشر في 15-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-10-2013 | 00:01
No Image Caption
استعداداً للعرس الديمقراطي في بداية نوفمبر
أعلن المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة تشكيل لجنة انتخابات برئاسة د. محمد المشد، استعداداً للعرس الديمقراطي الجامعي الذي يجرى في بداية نوفمبر المقبل.
كشف أمين سر المجلس الطلابي بالجامعة العربية المفتوحة «AOU» عبدالعزيز الطلب عن تشكيل لجنة للانتخابات بالجامعة برئاسة د. محمد المشد، تضم في عضويتها رئيس المجلس الطلابي الحالي عبدالله المنشد، ود. بتال المطيري، فضلاً عن عدد من الأساتذة والإداريين.

وأوضح الطلب لـ«الجريدة» أن انتخابات المجلس الطلابي للعام الحالي ستكون في بداية نوفمبر، مشيرا إلى أنه تم الإعلان عن موعد تقديم طلبات الترشح لانتخابات المجلس الطلابي بحيث يكون يوم الأحد 20 الجاري، ويستمر حتى الخميس 24 من الشهر ذاته، في قسم شؤون الطلبة من الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصرا.

وأكد الطلب أن الترشح لانتخابات المجلس الطلابي مفتوح لجميع الطلبة المنتظمين والمستمرين بالدراسة، باستثناء من صدرت بحقهم احكام جزائية مخلة بالشرف والأمانة، فضلاً عن اشتراط عدم صدور عقوبة تأديبية من قبل الجامعة بحق الطالب، متمنياً من جميع الطلبة المشاركة في العرس الطلابي وانتخاب المرشحين الذين يطالبون بحقوق الطلبة دون اي خوف، ويقفون ضد القرارات التي تكون ضد مصلحة الطالب.

back to top