بداية من العيار الثقيل بين الكويت والعربي في «طائرة الممتاز»

نشر في 18-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-03-2013 | 00:01
يستضيف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت اليوم نظيره النادي العربي في افتتاح منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة على صالة النادي بكيفان.
تستهل منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم بمباراة من العيار الثقيل، حين يستضيف نادي الكويت نظيره العربي ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وسيدخل صاحب الأرض اللقاء بطموح كبير في انتزاع فوز  يثأر به لخسارته مرتين أمام الاخضر في بطولة الاتحاد الماضية، ويحقق به بداية قوية في البطولة، ويمنح لاعبيه دفعة معنوية، خاصة أنها ستكون على حساب النادي العربي أحد المرشحين دائماً للمنافسة على لقب الدوري الذي يحتكره البرتقالي منذ ثلاثة مواسم بلا منافس حقيقي.

واكتفى الأبيض الذي يقوده المدرب التونسي محمد كعبار بالتدريبات المحلية وبعض المباريات الودية، منذ نهاية بطولة الاتحاد الذي توج بها كاظمة مطلع الموسم الحالي، وجاء الكويت والعربي في المركزين الرابع والخامس على التوالي، وربما تشهد المباراة عودة الليبرو إبراهيم موسي بعد شفائه من الإصابة.

عودة العتيبي

في المقابل، يأمل الاخضر أن يتغلب على كم الاصابات التي ضربت صفوفه في الفترة الاخيرة لتحقيق الفوز في مستهل مشواره في البطولة التي يطمح وبشدة في المنافسة على لقبها، وذلك لتعويض خروجه بخفي حنين من بطولة الاتحاد، وكذلك البطولة العربية للأندية في لبنان رغم عروضه الجيدة.

وسيحاول مدرب العربي الوطني محمد عبدالرزاق استغلال الحالة المعنوية الجيدة والإصرار الذي يميز لاعبيه في الفترة الاخيرة من أجل تكرار الفوز على الكويت للمرة الثالثة هذا الموسم.

وستشهد المباراة عودة النجم عبدالرحمن العتيبي الذي سينضم الى كتيبة الأخضر إلى جانب عبدالله جاسم وسلطان احمد والصربي ماركو، لكن الفريق سيفتقد جهود البرازيلي برونو بسبب اللائحة التى تنص على وجود محترف واحد في الفريق داخل الملعب.

يذكر أن مباريات نادي كاظمة تم تأجيلها بسبب استعدادات البرتقالي للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية للكرة الطائرة المقرر أن يستضيفها نادي العين الإماراتي خلال الفترة من 23 حتى 29 من شهر مارس الجاري.  

ثلاث مباريات في «الأولى»

تقام اليوم ثلاث مباريات في انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى، إذ يلتقي في السادسة والنصف مساء اليرموك مع الشباب، والفحيحيل مع الجهراء، وتجرى المباراتان على صالة الناديين المذكورين اولاً، أما في السابعة فيستضيف الصليبيخات نظيره السالمية.

back to top