ميسي قد يغيب ثلاثة أسابيع

نشر في 04-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2013 | 00:01
No Image Caption
ذكرت تقارير إخبارية امس أن لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سيغيب عن النادي الكتالوني ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة البرشا وباريس سان جيرمان الفرنسي امس الاول.

وقالت اذاعة (راديو كتالونيا) ان اللاعب أصيب في عضلة الفخذ اليمنى حيث سيخضع للفحوصات الطبية جديدة، إلا أن التقارير المبدئية تشير إلى أنه سيغيب ثلاثة أسابيع.

يشار إلى أن اللاعب الأرجنتيني لم يتعرض لاصابة عضلية منذ 24 شهرا، حيث ان الاصابة التي لحقت به أمام بنفيكا البرتغالي هذا العام في دوري الأبطال لم تمنعه من لعب المباراة التالية في كأس الملك أمام ريال بتيس والتي كسر فيها رقم الألماني جيرد مولر.

واذا ما صدقت التقارير فسيغيب ميسي عن مباراة العودة في ربع نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لمثليهما، كان "البرغوث" الأرجنتيني قد سجل هدفا فيها.

وهو الهدف الـ59 لميسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا فعزز موقعه في المركز الثاني على لائحة افضل هدافي المسابقة بفارق 12 هدفا خلف نجم ريال مدريد سابقا والسد القطري حاليا راوول غونزاليز صاحب 71 هدفا، وبفارق 17 هدفا عن اللاعب نفسه في لائحة هدافي المسابقات القارية.

back to top