الزمالك يصطدم بـ «الشرطة» في الدوري اليوم

نشر في 24-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اليوم (الأربعاء)، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، نظيره اتحاد الشرطة في الأسبوع الحادي عشر من مباريات المجموعة الثانية للدوري المصري بملعب الدفاع الجوي.

مباراة اليوم لها أهمية خاصة للجهاز الفني للزمالك، وفقاً لتصريحات البرتغالي جورفان فييرا، التي أوضح خلالها أن مباراتي الشرطة والداخلية سيستغلهما لتجهيز اللاعبين لمباراة العودة أمام سان جورج الإثيوبي، مؤكداً أنه إذا لم يحقق نتيجة جيدة أمام الشرطة فسيكون هناك رد فعل سلبي من لاعبي الزمالك لافتقاد الثقة بالنفس بعد التعادل مع سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1/1 بالقاهرة.

ويدرس فييرا إجراء عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية خلال مباراة اليوم، ومن المتوقع أن يكون حمادة طلبة أبرز الوجوه الجديدة في تشكيل الزمالك، بالإضافة إلى عودة أحمد حسن بعد شفائه من الإصابة، وكذلك محمد إبراهيم العائد من الإصابة، فيما سيغيب عن اللقاء إبراهيم صلاح للإصابة.

والتشكيل المتوقع للزمالك هو: عبدالواحد السيد في حراسة المرمى ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصبري رحيل ظهير أيسر وأحمد سمير ظهير أيمن ونور السيد وألكسيس موندمو ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن في خط الوسط ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر في خط الهجوم.

في المقابل، يخوض الشرطة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الأخير على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف، ويعاني الفريق غيابات مؤثرة في خط دفاعاته، وحرص محمد حلمي المدير الفني للشرطة على دراسة مطالب لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية، لضمان الاستمرار بين الأربعة الكبار هذا الموسم.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري، بينما يحتل الشرطة المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

back to top