يتطلع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته المحلية، حينما يواجه نظيره وادي دجلة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة بالمجموعة الثانية للدوري المصري الممتاز.

Ad

ويدخل الأهلي اللقاء بهدف الفوز لضرب عصفورين بحجر واحد، الاول رغبته في الفوز ومواصلة تصدر المجموعة للابتعاد عن الحسابات، وضمان الصعود إلى الدور قبل النهائي والمنافسة بقوة للحفاظ على اللقب للموسم الثامن على التوالي.

والهدف الثاني أن مباراة اليوم، ومن بعدها مباراة سموحة، ستكونان خير إعداد لمباراة العودة أمام البنزرتي التونسي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي، والتي يتطلع فيها الأهلي إلى الفوز من أجل العبور لدور الثمانية الإفريقي.

وتشير المؤشرات إلى أن الأهلي سيخوض لقاء اليوم بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء البنزرتي باستثناء عودة وائل جمعة بدلا من سعد سمير، على أن يتكون التشكيل من شريف إكرامي ووائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض ورامي ربيعة وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعبدالله السعيد ومحمد بركات وعماد متعب وأحمد عبدالظاهر.

في المقابل، يسعى المدير الفني لدجلة هاني رمزي للخروج من النفق المظلم  الذي دخله الفريق مؤخرا، ولم يحقق الا فوزا واحدا حتى الآن.

وفي مباراة أخرى، ضمن مباريات الجولة الـ11 بالمجموعة الثانية، يلتقي في الثالثة والنصف عصرا الإسماعيلي مع نظيره الاتحاد السكندري على ملعب الجونة، ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

بينما يدخل الاتحاد السكندري المباراة في المركز الثامن برصيد 6 نقاط من 8 مباريات.

إنبي يطارد الأهلي

إلى ذلك، حقق فريق إنبي فوزا ثمينا على نظيره غزل المحلة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب "المكس" بالإسكندرية، ضمن مباريات المجموعة الأولى في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وارتفع رصيد إنبي بهذا الفوز إلى 19 نقطة، وانفرد بها بالمركز الثاني، ليطارد الأهلي على القمة، وتجمد رصيد المحلة عند النقطة التاسعة.

وحقق فريق الداخلية فوزا غاليا على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 11 نقطة في المركز السادس بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 4 نقاط في المركز التاسع والأخير بالمجموعة.