يلتقي مساء اليوم (الخميس) فريق اتحاد الشرطة مع المقاولون العرب بملعب "أكاديمية الشرطة" بالعباسية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة للمجموعة الثانية بالدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

Ad

ويتطلع اتحاد الشرطة، صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة، إلى تحقيق انتصار جديد وتعميق جراح الضيوف، من أجل الاستمرار بين الأربعة الكبار بجدول ترتيب المجموعة الثانية، وهو ما أوضحه محمد حلمي المدير الفني للاعبين، مطالباً إياهم باستغلال عامل الأرض لحصد النقاط الثلاث وإحراز هدف مبكر يحسم اللقاء.

على الجانب الآخر، يسعى ذئاب الجبل تحت قيادة المدير الفني الجديد محمد رضوان، إلى استغلال رغبة لاعبيه في تحقيق الفوز والخروج من نفق الهبوط، للتقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب، خصوصا أن الفريق يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

في ذات السياق، تذوق فريق حرس الحدود طعم الانتصارات مجدداً بفوز صعب على ضيفه غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول (الثلاثاء)، على ملعب المكس بالإسكندرية.

ونجح الفريق العسكري بعد 34 يوماً في التخلص من لعنة الفوز الذي حققه على الأهلي بالجولة الخامسة، حيث تعادل بعدها مع الجونة والمقاصة، ثم خسر أمام إنبي ليتغلب على المحلة بعد لقاء مثير ويرفع رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إنبي والأهلي أصحاب الصدارة، بينما تجمّد رصيد المحلة عند تسع نقاط في المركز السابع.  سجل أهداف الحرس، شريف أشرف في الدقيقة 43 من ركلة  جزاء قبل أن يدرك محمد السويفي هدف التعادل للفلاحين في الدقيقة 65 إلا أن نجم المنتخب وهداف الحرس أحمد حسن مكي اقتنص الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 83 وعزز الفوز بإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وأنهى تليفونات بني سويف صيامه عن الانتصارات الذي استمر 48 يوما كاملة وحقق فوزا صعبا على حساب ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه لاعبه أسامة العزب في الدقيقة التاسعة من اللقاء، الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي بافتتاح الجولة التاسعة للمجموعة الأولى.

ورفع التليفونات رصيده إلى 11 نقطة، بينما اختتم دجلة الدور الأول للمجموعة متذيلاً الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.