تمكن رجال مباحث الادارة العامة لمكافحة المخدرات، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومديرهم العام العميد صالح العنزي، من إلقاء القبض على وافدين عربيين بتهمة الاتجار بالحبوب المخدرة، وعثر بحوزتهما على 3 آلاف حبة مخدرة نوع ترامادول.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ»الجريدة»، ان معلومات سرية وصلت إلى العميد العنزي تفيد عن نشاط وافد عربي في ترويج المواد المخدرة على المتعاطين في احد المقاهي بمنطقة جليب الشيوخ، مشيرا الى ان العميد العنزي كلف ضباط ادارة العمليات التأكد من صحة المعلومات ووضع المشتبه به تحت المراقبة.

واضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد مراقبة استمرت عدة ايام تأكدوا من نشاط المشتبه به في عملية ترويج الحبوب المخدرة، لافتا الى ان رجال المباحث داهموا المشتبه به داخل المقهى اثناء ترويجه للحبوب المخدرة، وعثروا بحوزته على 2500 حبة ترامادول معدة للترويج.

واشار الى ان رجال المباحث احالوا المتهم الى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يتحصل على هذه الحبوب من احد ابناء جنسيته، الذي يحوز كميات اخرى من الحبوب المخدرة في مقر سكنه.

وزاد ان رجال المباحث استصدروا اذنا من النيابة العامة وداهموا سكن المتهم الثاني، وبتفتيشه عثروا على 500 حبة ترامادول مخبأة في اماكن سرية، موضحا ان رجال المباحث احالوا المتهمين والمضبوطات الى النيابة العامة، بعدما سجلوا بحقهما قضية حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.