«الديوانية» يشكر نبيل شعيل على مجمل أعماله

نشر في 09-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2013 | 00:01
No Image Caption
يطرح ألبومه الجديد في الشتاء ويتضمن مفاجآت كثيرة
توجه فريق تقديم البرنامج المنوع المباشر «الديوانية» على محطة «مارينا إف إم» بالشكر إلى المطرب الكبير نبيل شعيل على مجمل أعماله الغنائية وألبوماته التي أصدرها منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى اليوم.

وقد باشر مقدم البرنامج خالد الأنصاري الاتصال بالفنان نبيل شعيل على الهواء في حلقة أمس الأول، التي كان محور المشاركة فيها من هو الشخص الذي تريد أن تقدم له الشكر والعرفان ويستحق التكريم، سواء عبر التسجيل الصوتي أو الاتصال المباشر على البرنامج.

وجاءت المبادرة من فريق الديوانية لشعيل، إذ شكر كل من خالد الأنصاري ولاعب كرة القدم السابق فوزي إبراهيم ود. منى الفنان شعيل على عطائه الثري بالأعمال العاطفية الجميلة والأغنيات الوطنية منذ عام 1983 حتى يومنا الحالي.  

بدوره، وجه شعيل الشكر لبرنامج «الديوانية» ومحطة «مارينا اف ام» على هذه الالتفاتة الطيبة والتقدير والوفاء، كما واصل شكره لكل الناس على محبتهم الدائمة له، وعلى حفاوة وحسن الاستقبال له في الوزارات أو أي موقع آخر، وهذا خير دليل على الحب المتبادل.

أما عن آخر أخبار ألبومه الجديد فقد أكد شعيل انتهاءه من تسجيل سبع أغنيات، ويتبقى له من ثلاثة إلى أربعة أعمال أخرى، كاشفا عن احتواء الألبوم على لونين جديدين، لكنه لن يفصح عنهما كعادته في عملية التكتيم عن نوعية الأعمال التي سيطرحها مع كل ألبوم.

وأعلن شعيل، خلال الاتصال الهاتفي، موعد إطلاق الألبوم في فصل الشتاء المقبل، لأنه فرغ من تسجيل الأعمال الأساسية، مؤكداً أنه سيحتوي على مفاجآت لجمهوره.

back to top