الدراما على {فيسبوك}... صور حصرية وكواليس

نشر في 15-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2013 | 00:01
No Image Caption
مع بدء التحضير للأعمال الدرامية الرمضانية، دشنت شركات الإنتاج صفحات خاصة ضمنتها صوراً من مسلسلاتها ومن كواليسها.

من أبرز تلك الصفحات: صفحة {حكاية حياة} بطولة غادة عبد الرازق، رزان مغربي، خالد سليم، فعلى رغم السرية المفروضة على أحداث المسلسل وكواليسه فإن الصفحة الخاصة به على {فيسبوك} التي دشنت قبل أشهر تضمنت صوراً للمخرج محمد سامي والأبطال خلال التصوير، ومشاهد فيديو للأبطال يتحدثون فيها عن أدوارهم، بالإضافة إلى الاحتفال الذي أقيم في اليوم الأول للتصوير، وفيديوهات خاصة... مع ذلك لم يتجاوز المتابعون للصفحة 1300 متابع... فيما بلغ متابعو صفحة مسلسل {مع سبق الإصرار} لغادة عبد الرازق أيضاً 40 ألف شخص، علماً أنه عرض في رمضان الماضي.

كانت الصورة التي نشرت في صفحة المسلسل وأظهرت الفنان أحمد زاهر بعدما انخفض وزنه لتصوير دوره، حظيت بتعليقات عدة وتصدرت بعض المواقع الفنية.

الأمر نفسه بالنسبة إلى صفحة {مزاج الخير} من بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم، إذ لم يتجاوز متابعوها الألف على رغم نشر الصورة الأولى من المسلسل لمصطفى شعبان، فيما اقترب المتابعون لصفحة {فض اشتباك} من بطولة أحمد صفوت من خمسة آلاف.

أما متابعو صفحة مسلسل {فرح ليلى} لليلى علوي فلم يتجاوزوا 800 شخص، وتوقفت صفحة {مولد وصاحبه غايب} لهيفا وهبي عند 10 متابعين فقط، وبلغ متابعو صفحة {نكذب لو قلنا ما بنحبش} 500 شخص فقط.

 

back to top