كالديرون يؤكد أهمية الفوز ومهدي يعد بمواجهة حماسية

نشر في 08-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2013 | 00:01
أكد الأرجنتيني غابريال كالديرون مدرب المنتخب البحريني أنه لا مجال للخطأ في لقاء اليوم مع نظيره الإماراتي ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي الحادية والعشرين المقامة في البحرين في الفترة من 5 الى 18 من الشهر الجاري.

وقال كالديرون، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس، إن «منتخب الإمارات أظهر أنه منتخب قوي ومرشح بقوة للصعود إلى الدور المقبل، المباراة ستكون قوية، لكن علينا ان نستغل كل الفرص، فالجميع يعلم انه لا مجال للخطأ مرة اخرى».

وأضاف أن «المنتخب البحريني لم يصل الى المستوى الفني المأمول منه في المباراة الأولى امام المنتخب العماني، لكننا سنسعى الى الفوز في المباراة المقبلة من خلال وضع التشكيلة الأفضل».

علي يرفض التطرق للسلبيات

من جانبه، قال قائد المنتخب البحريني محمد حسين إن الفريق سيسعى إلى الظهور بشكل جيد و»سنحاول أن نضع تركيزاً كبيراً على مواجهة المنتخب الاماراتي».

في المقابل كان مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي واقعيا جدا في رده على ترشيح الامارات للقب بقوله «البطولة خمس خطوات، تخطينا الأولى ونجحنا في الفوز على قطر».

وأضاف: «أرفض الحديث عن سلبياتنا، فالأخطاء نتداركها ونعالجها ونستفيد منها، وبدون شك كل فريق له أخطاء حتى برشلونة، نطمح دائما إلى تقديم أفضل أداء ممكن، وبذل كل ما بالوسع لتحقيق نتيجة إيجابية بها».

وأكد علي أن «مباراة البحرين غداً تتميز بالقوة والحماس، لأننا نواجه المنتخب صاحب الأرض والجمهور، ونأمل أن تخرج المباراة بمستوى كبير»، لافتاً إلى أن «أوراق المنتخبين باتت مكشوفة وتشكيلتنا ثابتة، فالفريق جاهز ولا يوجد به أي إصابات».

back to top