الزمالك ينهي اتفاقه لضم السعيد مقابل 1.5 مليون جنيه

نشر في 19-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2013 | 00:01
No Image Caption
وافق شوقي السعيد لاعب خط الوسط المدافع في نادي الجونة على الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، شريطة أن يتساوى في المقابل المالي مع زميله السابق في الجونة نور السيد لاعب الوسط المدافع بالزمالك الحالي.
أنهى الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات داخل نادي الزمالك، الاتفاق مع شوقي السعيد لاعب خط الوسط المدافع في نادي الجونة للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الجلسة الودية التي عقدها أمس الأول، وتم خلالها التأكيد على رغبة اللاعب في الانضمام إلى "القلعة البيضاء".

وعلمت "الجريدة" أن شوقي السعيد طلب ضرورة أن يتساوى في المقابل المالي مع زميله الأسبق في الجونة نور السيد لاعب الوسط المدافع بالزمالك الحالي، والذي يحصل على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد، خاصة أنه لن يكلف خزانة النادي أي مبلغ مالي للحصول على الاستغناء الخاص به في نهاية مباريات هذا الموسم لانتهاء تعاقده مع الجونة، وهو ما أبدى الموافقة المبدئية عليه رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك.

من ناحية أخرى، يمارس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ضغوطاً على أعضاء المجلس لتعيين مدرب أجنبي لخلافة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الذي أوشك أن يرحل رسمياً عقب انتهاء عقده مع النادي، بعدما شهدت الساعات الماضية اتجاهاً قوياً للتعاقد مع مدرب وطني.

وبدأ عباس يمرر فكرة تعيين الأجنبي لتجنب الخلافات التي قد تدور في حالة تعيين مدرب وطني معين، وانتقاد المجلس من باقي المدربين لعدم اختيارهم، بالإضافة إلى توافر أكثر من مدرب أجنبي يمتلكون سيراً ذاتية جيدة ويمكن التعاقد معهم براتب شهري أقل من راتب البرتغالي فييرا.

في سياق متصل، اقترب أحمد سمير ظهير أيمن الفريق من الرحيل رسمياً بعدما رفض مسؤولو الزمالك زيادة العرض المادي المقدم للاعب أكثر من مليون و600 ألف جنيه كراتب سنوي، حيث يطالب سمير بزيادة العرض إلى مليوني جنيه في الموسم، ووضع المجلس الأبيض العرض المقدم لسمير عرضاً نهائياً دون أي زيادة خلال الوقت المقبل مما ينذر بإمكانية رحيل اللاعب، خاصة أنه أكد فيما قبل امتلاكه عروضاً أوروبية.

على صعيد آخر، يدخل الزمالك اليوم (الأربعاء) معسكره المغلق استعداداً للقاء الإسماعيلي، غداً (الخميس) في الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي، ويغيب عن المعسكر حازم إمام حيث تأكد بشكل نهائي غيابه عن المباراة لتعرضه للإصابة خلال تدريبات فريقه بكدمة في الركبة، وفضل الجهاز الفني استبعاد اللاعب من المباراة بشكل نهائي حتى لا تتفاقم الإصابة، خاصة أن اللقاء ليس مؤثراً والزمالك ضمن التأهل لدورة تحديد البطل.

back to top