ستكون الانظار شاخصة الى المواجهة المرتقبة بين البرتغالي رونالدو  وميسي عندما يتواجه فريقاهما اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا.

Ad

وأصبح ميسي (25 عاما) أصغر لاعب في تاريخ "لا ليغا" يسجل 200 هدف أو اكثر بعد ان وجد طريقه الى الشباك يوم الاحد للمباراة الحادية عشرة على التوالي، ليضيف هذا الانجاز الى تلك التي سطرها في الاعوام الاخيرة وابرزها مؤخرا حين حطم الرقم القياسي الذي كان يملكه الالماني غيرد مولر (85 هدفا) في عدد الاهداف المسجلة خلال عام واحد، اضافة الى ذلك الذي حققه في بداية العام الحالي حين اصبح اول من يتوج بجائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات.

ورأى ميسي الذي رفع رصيده الى 44 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات والذي يتوجه لاحراز لقب هداف الدوري الاسباني للمرة الثالثة بعد عامي 2010 (34 هدفا) و2012 (50 هدفا)، ان الفوز الكبير لفريقه على اوساسونا يوم الاحد والذي سمح للنادي الكاتالوني بالابتعاد عن ملاحقه اتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة نتيجة خسارة الاخير امام مضيفه اتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، منحه وزملاءه الدفع المعنوي اللازم قبل مواجهة ريال.

وأضاف: "الامر الاهم هو اننا لعبنا جيدا وفزنا. الناس يتحدثون عن الكلاسيكو، لكننا كنا نعي أنه يجب علينا الفوز بمباراة اليوم (الاحد)".

من جانبه، قال رونالدو: "مباراة الكلاسيكو ستكون معقدة، سنلعب امام أصعب فرق العالم، لذا أتمناها ليلة ممتعة، لدينا فرص كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة، سنفتقد لاعبين مهمين، لكن هذا ليس عذرا، نعرف أن البرشا فريق رائع، لكن نتمنى أن يحالفنا الفوز".

كريستيانو يصمم ملابس داخلية

أعلنت شركة ملابس داخلية دنماركية أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتولى عملية تصميم موديلات جديدة لعام 2013. وأوضح بيان عن شركة جيه بي إس للمنسوجات أن رونالدو سيقدم أحدث صيحات الموضة في عالم الملابس الداخلية وكذلك الجوارب.

وقالت الشركة: "من المهم بالنسبة لنا أن يكون هناك من يمثل القيم التي يعبر عنها إنتاجنا. لا يوجد أفضل من رونالدو".

ومن جانبه، عبر رونالدو عن سعادته بالتعاون مع الشركة، وأوضح أنه يشعر دائما بالراحة في استخدام منتجاتها.

ومن المعروف أن نفس الشركة تتعاقد لتصميم الملابس الداخلية للسيدات مع نجمة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي.