انتحار لبناني بدورات المياه في المسجد الكبير... ووفاة هندي في محل ساعات

نشر في 13-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2013 | 00:01
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة العاصمة مساء أمس الأول، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة داخل دورات المياه التابعة لمبنى المسجد الكبير.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة العاصمة، بقيادة مدير الامن العميد حسين الشيرازي، ورجال المباحث والطوارئ الطبية، الى موقع البلاغ، وعثروا على جثة معلقة داخل أحد الحمامات، مشيرا إلى أن رجال الامن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.

وأضاف المصدر ان الجثة تعود لوافد لبناني يبلغ من العمر 64 عاما، ويعمل في الشركة المكلفة اجراء صيانة وترميم للمسجد الكبير، وأن ابنه اكتشف انتحاره، بعد حضوره إلى مقر عمله مساء أمس الأول، للبحث عنه لتأخره عن موعد عودته إلى المنزل، فوجده منتحرا داخل الحمام، وأبلغ عمليات وزارة الداخلية.

وذكر أن رجال الامن اخطروا وكيل النائب العام، الذي أمر برفع الجثة واحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة حول القضية التي سجلت على أنها قضية انتحار، بعد انتفاء الشبهة الجنائية. وفي حادث آخر، ابلغ وافد آسيوي عمليات وزارة الداخلية بأن زميله في العمل أصيب بأزمة قلبية حادة داخل محل الساعات الذي يعملان به في منطقة الفحيحيل.

وأشار مصدر مطلع إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الطوارئ الطبية ورجال الامن إلى موقع البلاغ، حيث عثر على الآسيوي جثة هامدة، فتم استدعاء رجال الادلة الجنائية الذين رفعوا الجثة واحالوها إلى ادارة الطب الشرعي، وتم ابلاغ وكيل النائب العام بالحادث، الذي كلف بدوره رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة.

back to top