الكويت يقترب من خطف المشعان والرشيدي

نشر في 07-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-10-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصدر موثوق، اقتراب نادي الكويت من التعاقد مع اللاعبين عبدالعزيز المشعان وخالد الرشيدي لضمهما الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صفقتين مدويتين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، تأتيان في إطار تعزيز صفوف الفريق الذي يستعد للدخول بقوة في البطولات المحلية والخارجية الموسم الحالي.

ويخوض المشعان والرشيدي تجربة احترافية أوروبية منذ يناير الماضي، عندما انتقل الأول الى نادي بريبرام التشيكي وقدم مستويات كبيرة مع الفريق جعلته في التشكيلة الأساسية، وساهم في محافظة فريقه على بقاء ضمن دوري الدرجة الأولى بعدما كان مهددا بالهبوط.

في المقابل انتقل الرشيدي الى نادي نوتنغهام فوريست الإنكليزي المملوك لرئيس نادي القادسية السابق رجل الأعمال فواز الحساوي، بعد نجاح إدارة النادي باستخراج إذن عمل له من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، ووقع بموجب ذلك على عقد انضمامه للفريق قادما من النادي العربي.

وبالرغم من تحقيق حلم كلا اللاعبين بالاحتراف الخارجي، الا ان أيا منهما لم يرفض الدخول في مفاوضات مع الأبيض والاستعداد للعودة من جديد الى الكويت لتكملة مشوارهم الرياضي، لا سيما أن كلا منهما يمتلك بطاقته الدولية كلاعب محترف في الوقت الحالي، وهو ما يسمح لهما بحرية اختيار الانتقال الى أي ناد يرغبان فيه سواء محليا أو خارجيا دون شرط موافقة طرف ثالث.

back to top