دل بوسكي: كاسياس في وضع عصيب

نشر في 19-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2013 | 00:01
No Image Caption
وصف المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي أمس الأول إيكر كاسياس بأنه "أسطورة"، واعترف بأن قائد ريال مدريد يمر "بوضع عصيب"، بسبب جلوسه بديلا مع نادي ريال مدريد.

وأكد مدرب إسبانيا لدى تسلمه جائزة بعنوان (سبورت كولتورا برشلونة) عن مجمل مشواره الكروي "نعرف أنه أسطورة في كرة القدم الإسبانية، فلم يحقق أحد ما حققه، وفي غضون عشرة أيام أصبح في وضع عصيب".

وفي تصريحات صحافية، أكد المدير الفني للمنتخب أنه يكن احتراما كبيرا "لقرارات الأندية ومدربيها". وشدد المدرب عندما سئل عن رأيه في قرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بإجلاس واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة الإسبانية على مقعد البدلاء في ريال مدريد: "لست أنا من سيتفوه ولو بكلمة، ولا حتى بابتسامة في هذا الموضوع". وأسهب دل بوسكي، لاعب ومدرب ريال مدريد في الماضي، في الحديث عن كاسياس، دون أن يتطرق في الكلام مباشرة عن أي من الأطراف المعنية بأزمته الحالية. وقال "ليست مسألة أحب إضفاء سخونة عليها، لأنه لابد من احترام النادي ومدربه، ولا أريد إزعاج أحد". لكنه أوضح أيضا "لا أتخيل في إنكلترا أن يشكك أحد في (بيتر) شيلتون لو كان مر بنفس هذا الوضع أو بلاعبين كانوا نجوما لمنتخب بلادهم.

back to top