كونستانت: لن نكتفي بالدفاع

نشر في 12-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أوضح كيفين كونستانت نجم ميلان الإيطالي أن فريقه لن يكتفي بالدفاع والبقاء في منطقته الخلفية، عندما يواجه برشلونة اليوم في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال كونستانت في تصريح لقناة ميلان: "الفريق بالكامل مشغول الذهن فيما يخص المواجهة أمام برشلونة في ملعب كامب نو. نعلم جيدا أن المباراة لن تكون بسهولة مبرأة الذهاب عندما تغلبنا على الفريق الكاتالوني بثنائية بيضاء".

وتابع اللاعب الشاب: "صحيح أن نتيجة الذهاب تعطيها ارتياحا كبيرا إلا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي ونحاول الحفاظ على نظافة شباكنا فقط، من الطبيعي أن يستحوذ برشلونة على الكرة فترات طويلة، إلا اننا نعرف جيدا كيف نستغل ثغرات دفاع برشلونة في الهجمات المرتدة".

وأوضح كونستانت أن الفريق المضيف يمر بفترة صعبة حاليا حيث قال: "برشلونة يمر بفترة انعدام توازن، لقد مررنا بمثل هذه الفترة في بداية الموسم قبل أن نستعيد عافيتنا مؤخرا، ورغم ذلك سنكون حذرين خلال مواجهة أقوى أندية العالم".

وتابع ظهير ميلان: "لدي كل الثقة اننا قادرون على تجاوز البرشا وبلوغ دور الـ8، إذا تمكنا من الحفاظ على شباكنا نظيفة في الشوط الأول سنعقد مهمة الفريق الإيطالي وسنتمكن من تخطي عقبتهم".

back to top