إنييستا: حزين لرحيل فالديس

نشر في 23-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب نجم وسط كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا عن حزنه لرحيل زميله في فريق برشلونة حارس المرمى فيكتور فالديس، حيث اعتبره "الأفضل في العالم".

وأوضح أفضل لاعب في أوروبا خلال مؤتمر صحافي "فالديس ليس لاعبا عاديا، إنه يخدم الفريق منذ 20 عاما، يتفانى في عمله من أجل المشجعين وزملائه، كان يؤدي عمله بنسبة 200 في المئة. بالنسبة لي هو أفضل حارس في العالم، سأفتقده كثيرا".

وعن قرار فالديس بعدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني المنتهي في صيف 2014، علق إنييستا "إنه قرار شخصي يرجع اليه، لكن الناس هنا تدعمه، فمؤازرة الجماهير تدفعنا لتخطي الصعاب والتحديات".

وتعليقاً عن رحلة علاج المدرب تيتو فيلانوفا إلى نيويورك وغيابه عن المباريات الثلاث المقبلة للبرشا، قال صاحب هدف فوز إسبانيا بالمونديال الأخير "أفضل ما يمكن أن نقدمه له هو الفوز بتلك المباريات" خصوصا في لقاء الخميس المقبل أمام مالاغا على ملعبه لا روساليدا بالأندلس في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، علما بأن البرشا تعادل ذهابا في كامب نو 2-2.

وأبدى اللاعب سعادته بنبأ تعاقد مدربه السابق بيب غوارديولا مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث وصفه بـ"أحد أكبر الفرق الأوروبية"، وأن عودة غوارديولا للتدريب تسعد الوسط الرياضي العالمي.

back to top