كاسياس وراموس ينفيان طلبهما رحيل مورينيو

نشر في 26-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-01-2013 | 00:01
No Image Caption
نفى قائدا ريال مدريد الإسباني الحارس إيكر كاسياس وسيرخيو راموس أن يكونا قد طلبا من رئيس النادي فلورنتينو بيريز اقالة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الحالي، مهددين بترك النادي في حال الرفض.

وكانت صحيفة ماركا ذكرت أمس الأول أن كاسياس وراموس نقلا لرئيس النادي ان "الفريق متحد دون مورينيو"، وانهما قالا له بالحرف الواحد "اما مورينيو او نحن" بداية من يونيو المقبل.

وجاء في بيان رسمي للاعبين على موقع النادي الملكي أن "الاجتماع مع رئيس ريال مدريد الثلاثاء لم يتناول من قريب أو بعيد التحدث عن مهلة من قبلنا في ما يخص المدير الفني للفريق. نرفض كقائدين للفريق الزج باسمينا في معلومات كاذبة تماما. ندعم المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ونؤكد أننا نحمل له كل الاحترام والتقدير. لا نفكر الا في وحدة الفريق".

وكانت الصحيفة كتبت على صفحتها الرئيسة: "ايها الرئيس: اما مورينيو او نحن"، مؤكدة ان اللاعبين حددا، باسمهما واسم عدد اخر من اللاعبين، مهلة لبيريز لرحيل مورينيو.

ونفى بيريز بنفسه ما نشرته الصحيفة حول الأمر، مؤكدا أن الاجتماع الذي جمعه باللاعبين هو لقاء تقليدي يتم في يناير من كل عام للاتفاق على المكافآت، معتبرا أن ما كتب "مجرد أكاذيب"، وهناك نية من قبل الصحيفة لهز استقرار الفريق الملكي.

back to top