ريبيري ضمن فريق «أحلام» البوندسليغا

نشر في 25-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلنت صحيفة "بيلد" الأكثر شعبية في ألمانيا أمس الأول أن قراءها اختاروا مهاجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ضمن فريق "أحلام" البوندسليغا في السنوات الـ50 الأخيرة، إلى جانب أساطير كرة القدم الألمانية أمثال القيصر فرانتس بكنباور وغيرد مولر.

وكان ريبيري (30 عاما) أحد ثلاثة لاعبين ضمن فريق الأحلام،

لايزالون يمارسون كرة القدم حتى الآن إلى جانب باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام قائدي بايرن ميونيخ الذي حقق ثلاثية تاريخية هذا العام (الدوري، والكأس المحليان، ومسابقة دوري أبطال اوروبا).

كما أن ريبيري الذي مدد عقده مع النادي البافاري حتى عام 2017، علما بأنه يدافع عن ألوانه منذ عام 2007 عندما انتقل إلى صفوفه قادما من مرسيليا، هو أحد لاعبين اجنبيين ضمن فريق الاحلام، الى جانب النجم السابق لبايرن ميونيخ هدافه البرازيلي جيوفاني ايلبر.

وكان لاعب الوسط غونتر نيتسر (بوروسيا دورتموند سابقا) والمهاجم اوفه سيلر (هامبورغ سابقا)، الوحيدين ضمن تشكيلة فريق الأحلام لم يدافعا عن ألوان العملاق البافاري.

واختار قراء الصحيفة العملاق أوليفر كان الذي أمضى أفضل فتراته الاحترافية مع بايرن ميونيخ (من 1994 إلى 2008)، حارس مرمى فريق الأحلام، ومدرب الفريق البافاري السابق اوتمار هيتسفيلد المدير الفني لأفضل فريق في الدوري في السنوات الـ50 الأخيرة على حساب يوب هاينكيس، الذي قاد بايرن ميونيخ إلى الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

back to top