حازم إمام لـ الجريدة.: لن أخوض انتخابات الزمالك

نشر في 23-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2013 | 00:01
No Image Caption
قرر حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الترشح خلال انتخابات القلعة البيضاء الجديدة، المنتظر إقامتها نهاية سبتمبر المقبل، وذلك بعد اعتذار ممدوح عباس رئيس النادي الحالي عن خوض المعركة الانتخابية على منصب الرئيس، بسبب الظروف الصحية التي يمر بها.

وقال حازم إمام لـ"الجريدة" إنه يرغب بشكل جاد في الابتعاد عن جو الانتخابات المشحون الموجود بين جميع المرشحين، خصوصاً أن الانتخابات دائماً تشهد معارك بين بعض المرشحين، وهو الأمر الذي يرفضه.

وأضاف أنه من الصعب عليه أن يقوم بالانضمام إلى أي جبهة من الممكن أن يتم تكوينها من جانب المتنافسين على مقاعد المجلس المختلفة، لصعوبة تكرار فرص نجاح القائمة الواحدة مثلما حدث في الانتخابات الأخيرة، التي أقيمت عام 2009، حيث إن المجلس الذي من المنتظر أن يقود سفينة ميت عقبة لن يكون من قائمة واحدة.

وأوضح نجم الزمالك الأسبق أنه ضد مد فترة عمل المجلس الحالي لمدة 15 شهراً، والتي تولى فيها المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق مهمة قيادة المجلس المعين، أثناء فترة حل المجلس المنتخب، وذلك لإتاحة الفرصة للشخصيات الزملكاوية الجديدة التي ترغب في خدمة الجمعية العمومية.

واختتم حازم كلامه مؤكداً أنه جاهز لخدمة القلعة البيضاء من خلال وجوده في عضوية لجنة الكرة، حيث إنه لا يفكر على الإطلاق في فكرة الاستقالة من اللجنة، حتى يستطيع الزمالك البقاء في دائرة المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

back to top