طائرة القادسية تلتقي الكويت للابتعاد بقمة الدوري الممتاز

نشر في 26-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2013 | 00:01
يسعى فريق القادسية للابتعاد أكثر بقمة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حين يلتقي مع نظيره فريق الكويت في السابعة من مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

ويطمح الأصفر المتصدر برصيد 17 نقطة بتحقيق الفوز على الكويت الرابع برصيد 7 نقاط والمتراجع في الفترة الأخيرة طمعاً في التقدم خطوة نحو اللقب.

وكان القادسية فاز على التضامن بسهولة، بينما سقط الكويت أمام الساحل في مفاجأة كبيرة عرقلت تقدمه في البطولة بالجولة الماضية.

وسيخوض مدرب القادسية الكرواتي رادوفان اللقاء معتمداً على معنويات لاعبيه المرتفعة وتألقهم في المباريات الأخيرة، وتحوم الشكوك حول عودة "الفراشة السمراء" سعد صالح لتشكيلة الأصفر، خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به "قبل أسبوعين" ودخوله التدريبات أمس الأول، في حين يستمر غياب المخضرم خالد الدويسان لعدم اكتمال شفائه.

من جانبه، يأمل مدرب الكويت التونسي محمد كعبار استعادة نغمة الفوز مجدداً بعد سلسلة عروضه المتواضعة في الفترة الأخيرة معتمداً على طموح لاعبيه في المنافسة على اللقب.

وسيفقد الأبيض خدمات الصاعد محمد سيار بداعي الإصابة، لكن سيعوض غيابه وجود أحمد الملا ويعقوب عدنان والأميركي ديفيد ماكينزي.

back to top