أبطال «حبيبي المضروب»: اسم الكويت دفعنا إلى المشاركة في هذا العمل

نشر في 05-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:01
No Image Caption
خلال مؤتمر صحافي حضره الشيخ دعيج الخليفة، تم الكشف عن تفاصيل مسرحية حبيبي المضروب التي ستعرض ابتداء من أول أيام عيد الفطر على مسرح الدعية، من تأليف أحمد الإبياري وإخراج عبدالغني زكي وهي من إنتاج الفنان الكويتي ياسر العماري.
بحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح أقيم مساء أمس الأول مؤتمر صحافي لمسرحية «حبيبي المضروب» التي يلعب بطولتها نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول في جمهورية مصر العربية، وسط حضور إعلامي ضخم في فندق «كراون بلازا».

في بداية المؤتمر رحبت الصحافية مي العيدان بالحضور وشكرت طاقم عمل المسرحية على تلبية الدعوة والحضور إلى الكويت لتقديم عرض مسرحي ينافس مسرحيات العيد في الكويت.

من جانبه عبر النجم «أحمد رزق» عن سعادته الكبيرة في زيارته للكويت لأول مرة في حياته، مبدياً تحمسه وشغفه الكبير لملاقاة الجمهور الكويتي حيث قال: سنقدم في عيد الفطر المبارك للجمهور الكويتي مسرحية «حبيبي المضروب» وهي مسرحية كوميدية هدفها الأساسي رسم البسمة مع إيصال رسالة وهدف بسيط للجمهور الكويتي الحبيب.

من جانب آخر كشف رزق عن سبب موافقته للمشاركة ضمن طاقم عمل المسرحية حيث قال: عندما سمعت اسم الكويت قبلت على الفور المشاركة. أما بالنسبة للفنان صلاح عبدالله فقد أبدى سعادته للمشاركة في الكويت للمرة الثانية، كما نفى وجود أي ظروف سياسية متعلقة بالمشاركة في الكويت، وقال: قدمت عملاً في الكويت تحديداً في سنة 86 وسعدت كثيراً بتلك التجربة التي عرفتني للجمهور الكويتي بشكل كبير، والآن أعود الى الكويت مجدداً بعد انقطاع دام لمدة تقارب أثني عشر عاماً عن المسرح.

من جانبه عبر مؤلف المسرحية الأستاذ أحمد الإبياري عن سعادته بالقدوم إلى الكويت، حيث قال: فخور جداً بقدومي للكويت ومتحمس كثيراً لملاقاة الجمهور، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور الكويتي وأن يستمتع الجميع بعرض المسرحية، وتابع: المسرحية ستحمل هدفاً أساسياً نتمنى أن يصل بالصورة الصحيحة، ومستعدون لزيادة أيام عرض العمل المسرحي في حال زيادة الطلب.

من جانب آخر عبر الفنان شعبان عبدالرحيم عن سعادته في الكويت متمنياً تقديم أداء مسرحي جميل يسعد الجمهور الكويتي، بينما عبر النجم إدوارد عن سعادته الكبيرة للتواجد في الكويت وأكد أن تواجده في الكويت ليس للمرة الأولى حيث شارك سابقاً مع الفنان طارق العلي، أما بالنسبة للنجمة مي سليم التي تخوض تجربتها المسرحية الأولى أبدت تخوفها من هذه المشاركة لكنها لم تخف حماسها الشديد لملاقاة الجمهور.

يذكر أن المسرحية ستعرض ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح الدعية، وهي من بطولة: أحمد رزق، ادوارد، صلاح عبدالله، مي سليم، إيمان السيد، بدرية طلبة، طارق الإبياري، والفنان شعبان عبدالرحيم، المسرحية من تأليف أحمد الإبياري وإخراج عبدالغني زكي وهي من إنتاج الفنان الكويتي ياسر العماري.

back to top