فيلانوفا: لدي رغبة كبيرة في الاستمرار

نشر في 28-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لنادي برشلونة أمس الأول استمراره في قيادة الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل على الرغم من متاعبه الصحية والهزيمة المرة التي تعرض لها الفريق في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدير الفني الإسباني، الذي عاوده في ديسمبر الماضي مرض سرطان الحلق ليجبره على ترك مسؤولياته في يد مساعده جوردي رورا: "أشعر بالقوة، لو ظلت صحتي جيدة ، لدي رغبة كبيرة في الاستمرار".

وأكد المدرب في أول مؤتمر صحافي له منذ نحو مئة يوم "لم أفكر في أي وقت في الرحيل"، مضيفا "في أيام الإجازات أشعر بالملل. هذا هو أسلوب حياتي. هذا العمل لا يمثل أي عبء علي".

وأضاف مدرب برشلونة "فضلا عن ذلك، سألت الأطباء وأخبروني أنه على العكس، فإن الأفضل بالنسبة لي هو العمل، وأنا سعيد". وتحدث فيلانوفا أمام وسائل الإعلام بعد ثلاثة أيام فقط من الهزيمة صفر -4 في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، في نتيجة دفعت الصحافة للحديث عن "نهاية حقبة".

وقال "في الرياضة مرتفعة المستوى، الحفاظ على الوجود في القمة وتحقيق الانتصارات دوما أمر صعب للغاية، وبرشلونة كان على مدار ثلاثة أعوام في مستوى مرتفع جدا. العام الماضي كانت الأمور أصعب قليلا علينا. هذا الموسم إذا فزنا بالدوري، سنكون قد عدنا لإحراز لقب. سيكون اللقب الرابع في خمسة مواسم. من المؤكد أنه في حقبة ما، هناك فترات للتألق وأخرى للتراجع".

(د ب أ)

back to top