مورينيو: من الصعب أن يجلس لوبيز على دكة البدلاء

نشر في 01-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2013 | 00:01
No Image Caption
اعترف المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو مساء امس الأول بصعوبة جلوس حارس مرماه المنضم في موسم الانتقالات الشتوية من إشبيلية، دييغو لوبيز، على دكة البدلاء في الوقت المقبل.

وقال مورينيو عقب التعادل على ملعب ريال سرقسطة بهدف لمثله في الجولة الـ29 من الليغا "لا أستطيع أن أوكد أن لوبيز سيكون حارسنا الأول حتى نهاية الموسم لكنه يقدم أداء جيدا. من الصعب أن يترك عرين الفريق، ومن الصعب أن يلعب (إيكر) كاسياس أمام غالطة سراي".

وكان كاسياس قائد الملكي وحارس المنتخب الإسباني الأول، قد عاد مؤخرا من إصابة بكسر في اليد أبعدته عن الملاعب طوال الأشهر الماضية، لكن لوبيز قاد الفريق الأبيض إلى التأهل لنهائي كأس الملك، ولبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والصعود للترتيب الثاني في الليغا.

وأشار المدرب إلى أن كاسياس ربما يشارك في لقاء الليغا القادم أمام ليفانتي السبت القادم.

وقلل مورينيو من التعادل في ملعب لاروماريدا "هدفنا هو نهائي الكأس، وربع نهائي دوري الأبطال، وانهاء الليغا ضمن المراكز الثلاثة الأولى. سنحاول الفوز بكل مباراة".

كما نفى المدرب البرتغالي كون فريقه يفكر في مباراة الأربعاء أمام غالطة سراي التركي، بذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليغ.

واعترف مورينيو بأن لاعبي الفريق انخفض معدل أهدافهم، باستثناء رونالدو "نعم جميع اللاعبين باستثناء رونالدو انخفض معدل تهديفهم، والفريق يعاني هذا الأمر" في إشارة إلى المهاجمين الآخرين، الفرنسي كريم بنزيمه، والأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي شارك في اللقاء وصنع هدفا للبرتغالي.

(إفي)

back to top