طائرة الفحيحيل تتعاقد مع المدرب يعقوب

نشر في 05-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-07-2013 | 00:01
تعاقد نادي الفحيحيل مع المدرب الوطني عبدالعزيز يعقوب لتدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل.
نجح نادي الفحيحيل في التعاقد مع المدرب الوطني عبدالعزيز يعقوب مدرب نادي السالمية السابق لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل خلفاً للمدرب التونسي اسعد محمد.

وأكد مدير اللعبة مشرف العنزي في تصريح خاص لـ"الجريدة" إن إدارة اللعبة تعاقدت مع المدرب المميز عبدالعزيز يعقوب لتولي قيادة الفريق الأول والمدرب المخضرم مالك العنزي كمدير فني لقطاع الناشئين في سبيل تنفيذها لخطة متكاملة تهدف إلى النهوض باللعبة والارتقاء بجميع فرق الكرة الطائرة في النادي اعتبارا من الموسم المقبل، والذي تطمح من خلاله للمنافسة على صدارة دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد والتأهل للدوري الممتاز.

وكشف العنزي عن أن إدارة الفريق تسعي الى عقد عدة صفقات هامة في الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد، على رأسها تجديد استعارة اللاعب نواف سعدون لاعب نادي القادسية للموسم الثالث على التوالي، واستعارة فهد اللنقاوي من نادي الساحل، مشيراً إلى أن هناك موافقة مبدئية من اللاعبين ويتبقى موافقة أنديتهما.

وكذلك يسعي النادي للتعاقد مع ثامر العنزي لاعب نادي السالمية بعد انتهاء فترة إيقافه في ديسمبر المقبل موعد انطلاق الموسم المقبل.

وعن المحترف الأجنبي، أكد العنزي أن النادي أنهى عقد محترفه الكوبي فرنانديز في الموسم الماضي، ويأمل في التعاقد مع محترف جديد سوبر يشكل الإضافة اللازمة للفريق في الموسم الجديد.

الإعداد منتصف أغسطس

وأوضح العنزي أن فترة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر، وسترتكز في البداية على الإعداد البدني ثم تنتقل إلى الجوانب الفنية والتكتيكية.

واختتم العنزي تصريحه قائلاً "أتمني أن تتضافر كل الجهود خاصة دعم مجلس إدارة النادي والمهتمين باللعبة من رجالات النادي، وذلك من أجل ظهور الفريق بمستوى لائق ينافس به في بطولات الموسم الجديد".

back to top