عقلة: «إيست بنغال» صعب... والجدول المحلي مرهق

نشر في 26-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت عادل عقلة ان الأبيض تنتظره مباراة قوية أمام فريق ايست بنغال الهندي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مبيناً أن اللقاء لن يكون سهلا كما يعتقد البعض بأنه لمصلحة الكويت على الورق.

وقال عقلة إن «الفريق الهندي تطور بشكل كبير عما كان عليه في السابق وقام بإجراء تغييرات كبيرة بين صفوفه وضم محترفين على مستوى عال، وخير دليل على ذلك أداؤه القوي ووصوله الى هذه المرحلة من المسابقة القارية».  

وأضاف أن «الجهاز الفني تابع عدة مباريات لايست بنغال في البطولة، وسيدرس مكامن القوة والضعف لديه قبل المواجهة المقبلة يوم 1 اكتوبر المقبل والتي ستكون على استاد نادي الكويت، قبل الذهاب الى الهند يوم 22 من الشهر نفسه في مواجهة الإياب».

وأشار عقلة إلى أن الابيض يواجه ضغوطات كبيرة من المباريات في الفترة الحالية، مما يجعل فترة الإعداد ثقيلة على اللاعبين قبل المواجهات الحاسمة الآسيوية والمحلية، مبيناً أن الفريق لعب امس الأول في البطولة الآسيوية، وسيلعب غدا امام الجهراء ضمن دوري فيفا، ثم يعود ليواجه الفريق الهندي الثلاثاء، لتأتي بعدها مواجهة خيطان السبت في دوري فيفا أيضا.  

وأكد أن هذا التراكم وتلك الضغوطات مع رغبة الجهاز الفني في المنافسة بقوة على جميع المنافسات، كلها عوامل تؤدي الى إصابة اللاعبين بإرهاق كبير سيؤثر لا شك بالسلب على نتائج الفريق مستقبلا.

back to top